Chapter 16

3.2K 120 11
                                    

اتمنى انكم تستمتعون 🥀

لازالت لا تفهم مالذي يقوله نقلت انظارها نحوه وجدت يحاول تخفيف غضبه لا تفهم اي شي حقا قبل ساعات قد كانت علاقتهم بخير.

يستقيم بينما يرجع خصلات شعره "" كيف فعلتي ذالك ""
""مالذي تقصده حقا ر ... لم تكمل كلامها بسبب صراخه بان لا تنطق اسمه لا تعلم اوركيدا بان تأثيرها جدا قوي عليه حيث تستطيع جعله مثل الخاتم با صبعها فقط بمنادات اسمه دون اي لقب خاص .

"" اياك .. وقول أسمي على شفتيك.. كيف جعلتي لقائنا هاكذا ... مع من تعملين .... تحدثي ""

انهى حديثه بصوت عال جاعلا جسدها يرتجف بينما تقبض يديها على الصور تجده يقوم برمي المقعد على باب الحمام بينما يضرب راسه بيده ويتحدث بطريقه غريبه و مجنونه.

"" مالذي فعلتي لي حتى اصبح مجنون هاكذا بك تحدثي بحق الجحيم اوركيدا باركر ما السحر اللعين الذي ألقيته علي ""

مع كل كلمه ينطقها قد كان يتقدم نحوها بينما يضرب راسه ويتحدث بطريقه جعلت اوركيدا تشعر با الرعب منه.

حاولت ان تتحدث لكن غضب الذي أمامها مرعب جدا فقد كان يحطم نصف الغرفه بينما يصرخ عليها فكره بان الفتاه التي اعجب بها قد كانت تخطط لاغتياله مع احد رجال المافيا.

تحدثت اخير اوركيدا بعد ان استجمعت قوتها "" هل حقا ستصدق هاذهي ... الكلمات المخربشه "" نظرت نحوه بسخريه عندما وجدت بانها جذبت انتباه بحديثها.

لتكمل بينما الدموع بدا تغادر مقلتيها "" من الذي قام بتهديدي بانه سيقوم بفضحي بانني قمت بقتل رجل برئ.. انا ام كان انت كونوليل ... من الذي قام با ادخل اخي الصغير السجن من اجل ان اقبل الزواج منه انا ام انت .. ريسيس ""

اقتربت منه بينما تنظر نحو عيناه بعمق "" توقف عن تصديق رساله كاذبه استطيع كتابتها الان واخبارك بانني قمت بتلفيق خطه لجعلك تقتل او لجعل الجده سوليدير تظهر بانها تريد اغتيالك ""

     ✔️  كولونيل/Colonel  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن