اتمنى انكم تستمتعون 🥀
منذو ان استيقظت اوركيدا وهيا تنظر الى نافذه الغرفه بعينان قد تم سلب روحها وحياتها منها تنساب الدموع من مقلتيها دون شعور منها.
لقد مر وقت طويل حوالي ثلاث ساعات على استيقاظها من النوم لم تنزل لتناول الطعام معهم او ايصال دانيل الي الجامعه او الذهاب الى عملها كا طبيبه.
لقد فقدت اوركيدا روحها وحياتها في ثانيه واحده تخيل معي ان يختفي شخص من حياتك ويوثر فقدانه سلبيا على حياتك وحياه شقيقك ليعود بعد ان كان مختفي 9 اعوام.
مع عائله غير عائلتك يقاطع صفو تفكيرها صوت طرقات باب لم تهتم اوركيدا لكن ازدادت طرقات الباب لتصبح صاخبه.
تجاهلتها مره اخرى لكن هاذهي المره جعله تهتم عندما افصح الطارق عن هيئته والتي كانت أليكسا "" اوركيدا هل انتِ مستيقظه لقد جلبت الافطار لكِ انا وجيسكا "" .
لم تهتم اوركيدا لهم وتجاهلت حديثهم عادت الى الغوص في تفكيرها تنهدت أليكسا بينما تنظر الى جيسكا التي كانت تنظر بهدوء نحو الباب.
تركت اليكسا الفطور على عتبه الباب مغادره مع جيسكا تحت نظرات ريسيس الذي كان يستنشق سجارته.
لم يهتم لها غادر متجهه نحو اعماله لم يعر حزن اوركيدا اي اهتمام يصعد الي سيارته بينما يتذكر حديث دانيل عنها.
Flashback:
يتناول طعامه بهدوء دون أعاره اي اهتمام الي اختفى اوركيدا انتهى من تناول طعامه وا أردا المغادره لكن تذكر بان دانيل ليس هناك من سيقوم با ايصاله فقد كانت اوركيدا التي تقوم با ايصاله الي الجامعه لا يعلم لماذا لم يجعل الحراس يوصلونه.""ريسيس بهدوء:عندما تنتهي من طعامك ستجدين انتظرك في السياره دانيل "" انهى حديثه مغادر دون الاهتمام او لرده فعلهم.
لم يفعل ريسيس هاذا من قبل ان يقوم بايصال شخص الى جامعته او حتى الي المشفى لم يفعل ذلك لايعلم ريسيس لماذا فعل هاذا لكن كلما ينظر اليه يتذكر اوركيدا.
بدا با التدخين بينما ينظر نحو نافذه الغرفه التي تقطن بها اوركيدا اتجهه نحو السياره بينما يجد دانيل الذي يركض مسرع.
يصعد بجانبه بينما يضع حقيبته بحظنه وينظر نحو الشارع بهدوء أنهما متشابهان جدا في الهدوء والتجاهل.
أنت تقرأ
✔️ كولونيل/Colonel
Romanceنبذه: هما مختلفين على بعضهم البعض يقرر القدر على جمعهما مع بعضهم البعض تحت شي يسمى الاعجاب عندما يقع كونوليل المافيا الايطاليه بحب فتاه مثل الزهره يقوم بطلب يدها على طريقته حيث يقوم بتهديدها اذا لم تقبل الزواج منه سيقوم بقتلها و سيضع شقيقها في السجن...