اتمنى انكم تستمتعون 🥀
صوت موسيقى هادئه اصوات خافته تتحدث ازياء غاليه الثمن المجوهرات نساء ورجال أثرياء ل اول مره تشعر اوركيدا بان مكان تواجدها ليس هنا ابدا.
تلعب بكأسها بينما تنظر بهدوء وشرود نحو البيانو نقلت نظرها تبحث عن الملقب بزوجها تجده يتحدث مع مجموعة من رجال الاعمال.
جميع افراد العائلة مع اصدقائهم يتحدثون حتى دانيل ذهب مع راين و راموس وبقت اوركيدا وحيده على الطاوله تصارع أفكاره الغريبه.
التفكير في الامر يجعلها تشعر با الجنون كيف ان والدها قد كان محق عندما قام بتقطيع صور والدتها حتى لا ينتبه دانيل اليها ويفكر با الانتحار مره اخرى.
هل والدي كان يعلم بانها على قيد الحياة ولم يخبرني!! ارتشفت القطره الاخيره من كاسها بينما تضع يدها على جبينها تشعر بصداع يفتك رأسها.
شعرت با اقتراب احد منها تقوم برفع راسها عن الطاوله تجد اليكسا التي كانت ترتدي بدله سوداء اللون بينما تحمل صحن مليئ با الحلويات وابتسامة لطيفه تعتلي وجهه.
"" هل انتِ بخير اوركيدا "" وضعت الصحن على الطاوله بينما تضع يدها على كتف اوركيدا التي نفت بهدوء براسها بينما تعدل جلستها وفستانها الاسود مع عقد ياقوت اخضر .
"" اشعر با الملل هل هاكذا جميع سهراتكم اذا كانت هاكذا ارجوك دعوني ابقى في المنزل افضل "" ضحكت اليكسا على حديث اوركيدا الظريف.
"" في الحقيقة نعم لكن صدقيني ستعتادين على ذالك.. لقد احببت فستانك حقا الموضه الفرنسيه تبدو جميله عليك جدا "" شكرتها اوركيدا ظهرت جيسكا من العدم خلف اليكسا بينما تحمل قنينة نبيذ .
بدو يتحدثون عن مواضيع عديده ومضحكه تحت نظرات ريسيس الذي يراقبها منذو فتره تحسب ل اي شي يحدث نقل نظره نحو الرجل الذي امامه با اهتمام يستمع اليه .
""دانيل بهمس:تبا لا يجب على شقيقتي ان تثمل "" انتبه دايمون الي همس دانيل يجده يركض بهدوء نحو قنينه النبيذ يسحبها من بين يدين اوركيدا التي نظرت نحوه بغضب.
تقف اوركيدا بينما تظهر عليها قليل من آثار الثمل تسير بخطوات متزنه مقارنه بأنها ثمله تقترب نحو البيانو تقوم با الضغط على ازرار البيانو مصدره صوت مزعج جاذبه انظار الجميع.
أنت تقرأ
✔️ كولونيل/Colonel
Romanceنبذه: هما مختلفين على بعضهم البعض يقرر القدر على جمعهما مع بعضهم البعض تحت شي يسمى الاعجاب عندما يقع كونوليل المافيا الايطاليه بحب فتاه مثل الزهره يقوم بطلب يدها على طريقته حيث يقوم بتهديدها اذا لم تقبل الزواج منه سيقوم بقتلها و سيضع شقيقها في السجن...