يبتسم بخبث على رده فعلها الخوف فيً عيناها جعله يشعر وكانه أمتلك العالم مره اخرى اغلق شاشه الكاميرات.استقام من مكتبه والابتسامة لازالت معتليه وجهه يبدا با الغناء بهدوء بينما يرتدي معطف بدلته لم ينسى اخذ سلاحه .
يغلق باب مكتبه با المفتاح حتى لا يدخل اي شخص يسير بجمود في ممرات بينما يكمل غنائه متجاهلا نظرات الصدمه التي تعتلي وجيهه الخدم.
ينزل الدرج بجمود بعد ان انتهى من غناء اغنيته ينظر بجمود نحو تجمع عائله ال بيرتو في غرفه الجلوس جيدا بانهم جميعهم متواجدين .
أنتبه جميع افراد ال بيرتو على تواجد زعيم العائلة توقفو عن جميع ما كانو يفعلونه و استقامو حتى يظهرو احترامهم له لم يهتم ريسيس فقد كان مستعجل يريد الذهاب الي مغفر الشرطه حتى يقابل جوهرته.
وجهه ريسيس نظره نحو جدته بينما يحادثها ببروده
""ريسيس ببروده: جهزي المجوهرات والهدايا الخاصه با كنه ال بيرتو و كا زوجه كونوليل المافيا الايطاليه استعدو فا بعد يومين سنذهب لخطبه فتاه ""اكمل طريقه نحو باب المنزل لكن توقف عندما تذكر شي "" اوه وأيضا سنذهب كعائلة ال بيرتو وليس كا عائله المافيا الايطاليه تذكرو جيدا اذا حدث اي شي خطأً سا اقتلكم وانا أعني ذالك حقا ""
غادر المنزل متجاهلا نظرات الصدمه التي اعتلت وجيهه الجميع شعرت الجده با الصدمه حقا واخيرا حفيدها قرر الزواج توجهه حديثها نحو مساعدتها والجديه تعتلي حديثها.
""الجده سوليدير بجديه:كما سمعتي ما قال الزعيم جهزي الهدايا الخاصه بزوجه الزعيم الان وفورًا "" غادرت غرفه الجلوس متجهه نحو مكتبها حتى تجهز المجوهرات التي ستهديها ل زوجه حفيدها..
لاتعلم مالذي ستفعله أوركيدا التي بدات تشعر وكانها لازالت في حلم نقلت نظراتها نحو شقيقها الاصغر الذي بدا جسده يرتعش بخوف ينظر نحو شقيقته الكبرى يطلب منها ان تنقذه بعينيه التي بدات تعلن عن نزول دموعه.
""دانيل بخوف:عن ماذا تتحدثون أقسم اني لا اعلم اي شي "" يعود الي الخلف بخطوات غير ثابته يريد الاختباء خلف ظهر شقيقته مثل كل مره عندما يفعل مشكله لكن ل شرطه راي اخر فقد تقدم
أنت تقرأ
✔️ كولونيل/Colonel
Romanceنبذه: هما مختلفين على بعضهم البعض يقرر القدر على جمعهما مع بعضهم البعض تحت شي يسمى الاعجاب عندما يقع كونوليل المافيا الايطاليه بحب فتاه مثل الزهره يقوم بطلب يدها على طريقته حيث يقوم بتهديدها اذا لم تقبل الزواج منه سيقوم بقتلها و سيضع شقيقها في السجن...