Chapter 5

4.6K 156 13
                                    

Orchida:
لقد تمنيت عدم وجود والدي في المنزل ولعل الرب استجاب الي دعائي عندما وجدت ان المنزل مظلم اغلقت الباب بهدوء خلفي انتفض جسدي برعب من الصوت الذي ظهر التفلت الي الخلف وجدت دانيل يقوم بتنسيم هواء عوامه السباحه ؟؟

أوركيدا باستغراب:على كل الاحداث التي حدثت لازلت تحتفظ با هاذهي البطه ؟؟
دانيل باستنكار من حديث شقيقته:لا تتحدثي هاكذا عن سيد بطوط انه يمتلك مشاعر ويستطيع الشعور بكلامك الجارح .
لم أحاول الحديث معه مره اخرى تجاهلت جنونه وتعلقه مع هاذهي البطه اكملت سيري نحو غرفتي اشعر وكأنني في حلم غريب.

خلعت كعبي ومجوهراتي بدات بوضعها على طاوله مكياجي أنظر بشرود الي نفسي توسعت عيناي بصدمه عندما ظهر دماء على يداي صرخت برعب سقطت على الارض احاول السيطره على انتفاض جسدي القشعريرة اعتلت جسدها.

لم تعتقد بانه يوم من الايام سيعود كابوسها وضعت يدي على عيناي احاول اخفاء دموعي والسيطرة على جسدي بترديد بانه يستحق الذي حصل .

استقمت بعد ان اطلقت تنهيدة طويلة من الشعور با الضيق قررت الاستحمام وتغير ملابسِ وتغير مزاجي با الاهتمام با بشرتي.

اخرجت هاتفي اتجهت نحو مشغل الموسيقى قررت الاستماع الي Harry Styles وضعت الهاتف على السرير واخرجت بجامتي مع منشفه صغيره سوداء اللون.

بدات با الاستحمام سريع اشعر با النعاس والتعب من كثر بكائي استغربت سبب توقف هاتفي عن بث الاغنية ولكن لم اهتم اعتقدت بان نفذت بطاريته.

انتهيت من الاستحمام وقد غادرت الحمام بعد ان ارتديت بجامتي بدًا بتجفيف شعري غادرت الغرفه بينما تحمل هاتفه اتجهت نحو المطبخ حتى تروي عطشها حملت كآس مملو با الماء البارد صعدت نحو غرفتها بعد آن تاكدت من نوم دانيل واغلاق الابواب .

لكن توقفت بصدمه توسعت عيناي من الذي اراه
سقطت المنشفه على الارض بجانب قدمي سرت مسرعه نحو النفاذه غرفتي وجدت باقه ورد بيضاء اللون بجانبها صندوق يحمل شريطه سوداء اللون بينما تتواجد ظرف اسود يتواجد ختم با اللون الاحمر. 

تنظر نحو الاحرف التي تتواجد حرفين R.S في اسفل الظرف فتحت الظرف وجدت رساله محتوى رساله جعلها تبدا با الضحك بسخريه من كلام المتواجد بداخلها فقد كان:

" منظركِ وانتِ تدخنين هاكذا جعلني افتن بجمالك اكثر جوهرتي الجميله اتمنى ان تعجبك هديتي الصغيرة تذكري لازال تهديدي قائم ولم يتبقى سوى يومين "

     ✔️  كولونيل/Colonel  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن