من يكون!!

525 21 10
                                    


ليكن الليل وجهك
وأنا كل المتأملين

************

اسبانيا _ مدريد _ قصر إسكفيار  4:00am

سماع مختلف الأصوات من جميع أنحاء القصر المزخرف بإتقان يتوسط سقفه نافذة من الزجاج المُعشق بألوان زاهية تعكس ألوانها على القاعة الرئيسية أسفلها لتضيئ الكوؤس الفضية بألوان متنوعة و زاهية كألوان الفسيفيساء الجدارية المحيطة بالمكان التي شهدت  أجيال سابقة وستحتضن الأجيال القادمة معطية بذلك طابعاً لأحد الكنائس في فترتها المسائية .

قد تميز قصر عائلة إسكفيار بتصميمه العريق وغناه بالتراث والثقافة الاسبانية  بدءاً من الزجاج المعشق الذي يعطي روحاً سماوياً للقصر  نهايةً إلى النقوش المتطرفة على أوجه القصر ولا ننسى التصميم الداخلي الذي امتزج بالتحضر والرقي .

اخذت موسيقى الروك تتعالى الساعة الرابعة فجراً لتزعج جميع من في المكان ومن ليس فيه ايظاً فموسيقى الروك بتأكيد هي أسوأ موسيقى قد تسمع فجراً في مثل هذا الوقت ومثل هذا اليوم المهم .

كلٌ متخذاً موقعه ليقوم بالمهمات الموكلة إليه متفرقين في كل الزوايا الظاهرة والباطنة السطوح الأرض بين الاشجار داخل وخارج القصر يتجولون بشكل عشوائي من وجهه نظر الطرف الثالث لكن في الحقيقة خطواتهم منتظمة وبعيدة كل البعد من كلمة عشوائي مجهزين ببدلاتهم السوداء الرسمية فوق سترة مقاومة للرصاص يرتادون سماعات لاسلكية في آذانهم و مسدسات اما في أيديهم او بجانب سراويلهم .

وبالنسبة لداخل القصر لا يقل الاحتياطاته الأمنية عن الخارج أين الخادمات منهن ينظفن ومنهن من ينسقن الازهار والزينة وأخريات يجهزن الطاولات والضيافة لحفل المساء .

قد أصبحت لغة الإشارة اللغة الرسمية لهذا اليوم فعلو الروك جعل باقي الأصوات بالكاد تسمع احتلت تلك الموسيقى فراغ المكان وجعلت قصر عائلة إسكفيار مستوطنة تمارس فيها أفضع الجرائم .

" لما كل هذا الصخب "

تكلم صاحب البشرة البيضاء الشاحبة مطلا بزرقاوتيه من الأعلى وقد انسدلت بعض خصلاته البلاتينية الشقراء على جبهته كون تصميم القصر لجميع الغرف يكون مطلاً على القاعة الرئيسة للقصر التي تتوسط المكان

" لا تسمي هذا الفن بالصخب فموسيقى الروك أسمى من ان يسمعها أمثالك "

أجابت صاحبة هذا الضجيج الصباحي فموسيقى الروك شي تقدسه هي كثراثيل دينية في كنيسة كاثوليكية وهي كراهبة قد اتخذت تلك الكنيسة ضريحاً لها تتعبد فيه .
قضب الاخر حاجبيه وقد بدأت ثنايا الانزعاج في الظهور لطالما اعتقد ان افضل شي فعله هو شراء منزل بعيد للنوم فيه لكن الان هو مضطر للبقاء لعدة أيام هنا لأجل حدث اليوم

زهرة بثلاثة بتلاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن