You're my cigar
***********
كان الصمت سيد المكان ، كل ما يسمع أنفاس غير منتظمة وأخرى متباطئة ، لا تدري كم مر من الوقت هل كانت خمس دقائق ام أكثر ، لم تهتم بالوقت فعليا لم تهتم بأي شيء ، قد فصلت لتو عن الواقع لتستطيع مجاراة القادم .
لم تحمل أي تعبير على وجهها قد يدل على الخوف، الحزن ،الفرح أو الحماس يجعلك تفكر أي تعبيرٍ سيرتسم على محياها لاحقاً .عسليتاها التي امتزجتا بالخيوط الخضراء لا تزال تحملق في سقف الغرفة المزخرف بالأحمر المنعكس فيهما ليطفي على خاصتيها الطابع الدموي .
يدها اليسرى متخللة في شعره تحرك أناملها بحركة دائرية بين خصلاته الشقراء ويدها الأخرى مرمية بحركة عشوائية قرب رأسها و ما زالت تمسك المسدس الخاص بزاك .كل ما تشعر به الآن هو أنفاسه الساخنة التي تضرب عنقها الايسر والتي قد إتخذت التباطؤ طريقاً لها ناهيك عن الدماء الدافئة التي تتدفق من كتفه الايسر نزولاً إلى رقبتها وكتفها الأيمن وقد نال صدرها نصيبه من دماء ايظاً .
وكان الفضل لصوت معدتها الخاوية الذي اخرجها من شرودها ذاك ، وها قد خطت في أُولى محاولاتها في إبعاده عنها .
وقد نجحت في ذلك في المحاولة الرابعة بعد فشل ثلاثة محاولات ليستلقى على ظهره للجهة اليسرى منها دافعةً يدها بتخدر تحت الوسادة مستخرجة هاتفه سرعان ما دخلت لجهات اتصاله تبحث عن أي شخص تعرفه ، وقد فعلت وذلك بسبب ان جهات الاتصال لديه كانت تضم عدداً محدوداً من بينهم رقم هاتفها و الرباعي .
لم تتردد في الاتصال على بلاك الذي لم يجب بدوره وقد تلقى ما يكفيه من اللعنات لتعاود الاتصال على أسامة مجيبا بسرعة بخلافٍ للاخر الذي وعلى الأرجح قد تجاهل المكالمات.
" ألم نتفق على اننا خارج الخدمة ليومين "
وكان ذلك سبب عدم إجابة بلاك على رقم زعيمه ، أي زعيم يعطي حراسه إجازة ، هل مرافقتها ليوم واحد قد يحتاج استراحة.
" أطلقت عليه وهو الان ينزف "
قالتها وكأنها تخبره أن الشمس تشرق من الشرق بتلك البساطة
" على الاغلب استحق هذا و نحن في الحدود المغربية الان لدينا المغرب لادارته لا وقت لنضيعه في مشكلتكما ، تجدين رقم كلاوس في الهاتف اتصلي عليه حصراً فهو من يستطيع المساعدة الان "
أجاب بكل برود ليس وكأن صديقه ينزف ولا كأنه يخبرها ان تطلب المساعدة من كلاوس الذي بمثابة العدو والخطر فهو لن يأتي لها بورود او بعض الشوكلاه ، فوجود فرد من عائلتك ينزف أمامك فبتأكد اول شي قد يفعله المرء حتى قبل إسعاف قريبه هو قتلها انتقاما .
أنت تقرأ
زهرة بثلاثة بتلات
Romanceأنت هنا بفعل القدر لا العبث ، انت تقرأ الاحرف الاولى من هذا العمل لانك منساق بطريقة ما وبقوة خارقة على ما يبدو ، او ربما اذا ابتعدنا عن الاعيب الحياة التحكمية ستكون ببساطة قارئي المجرم الذي غمس رأسه داخل عملي ليتلقى المزيد من الجريمة ، الذنوب ، القت...