الهزيمة بالحب....
اسلوب غريب للحرب....
لكن اقتران الحب بالحرب.....
أمر عتيق في الوجدان البشري على كل حال...____________
جلست بهدوء حتى صدح صوت يولاند
كنا عائلة متكونة من فتاتين وولد كما أمي متوفية ولم يكن معنا سوى أبي المصاب بإعاقة ، وبعد حدوث المشكلة في بلادنا سافرت وأختي لهنا ليقوم بشرائنا الملك سيمون أب يومير وجيون وتشانغجحظت عيناها واضطربت أنفاسها ، إنها خالتها المخفية إذا ! ، هذا ماحل في عقلها ، ولكنها لا تعلم ماذا ستقول أيضاً....!
كنا نظن بأننا سنكون مجرد جواري في القصر ولكن الملك سيمون اخدنا لنكون بناته بينما زوجته متوفية قبل مجيئنا ، عاملنا بلطف ولكننا انتقلنا لعمر اكبر عندها قرر بأنه عليا الزواج ، كان هذا العيب الوحيد فيه ، فهو كان من يقرر زواج كل فرد من العائلة ، لذلك قام بتزويجي من شخص رآه مناسباً لي !
اختنق صوتها لتكمل
لكنني لم استطع التأقلم معه ، أنجبت زوي ثم عدت وهي قد عاشت مع أبيهاعقدت كينا حاجبيها بتعجب ، هل كانت زوي ابنة يولاند وهي لا تعلم !؟
عدت للقصر ولكنني لازالت أكن المشاعر له
ابتلعت ريقها بخفة
تشانغ ، لقد كان كل شيء لدي ، وبسببه لم أستطع التأقلم مع أب زوي....
جيون كان الشخص الذي مر بكل شيء بسلاسة إن صح القول ، تزوج فتاة اختارها والده له لكنه أحبها كما أنجبا طفليهما بسلام...
أما يومير ورغم أنه الأكبر إلا أنه رفض أن يتزوج بسبب أوريلا التي كانت تريده ويريدها ، لم يقتنع الملك بالأمر بسبب نظرته لهم بأنهم إخوة ، ولكنها نامت مع يومير ، وعندما علم الملك سيمون لم يسعه سوى تزويجها له ، لكنه توفى بعد زواجه بأربعة اشهربدأت دموعها بالسقوط بعد محاولاتها الجاهدة بأن لا تفعل !
ولأنها كانت حامل لذلك لم يستطع الملك سيمون جعل الطفل يعيش خارجاً لذلك قد تزوجت تشانغ الذي يحب أوريلا بشدة !كان كل ماتقوله يعرفه تشانغ بالطبع ، نبس بصوته الواهن إثر وضعه
لذلك لم استطع تقبلك ، أنا أكن الكثير من الكره نحوك أيتها اللعنة ابنة يومير !كانت كينا تتلألأ عينيها وتنظر ليولاند وعندما تحدث الأخر غيرت بصرها عليه ، لقد كانت ناوية مسامحته إن طلب ، لكنه لم يفعل ، بل استمر في قول الترهات....!!
صدحت شهقة تقتلع القلب من يولاند وتنهمر دموعها بقوة
لكنك مخطئنظر لها تشانغ وكينا بإستغراب يطلبون الشرح أكثر
عندما تزوج يومير قضيت ليلة مع تشانغ ، لقد كان ثملاً بشكل رهيب كما استغللت الفرصة
أنت تقرأ
ℍ𝕚𝕕𝕕𝕖𝕟 ℙ𝕣𝕚𝕟𝕔𝕖𝕤𝕤
Mystery / Thriller{ مكتملة } . . . ظنت كينا بأن جحيمها سينتهي ما إن تتجاوز الثامن عشر ولكنها لم تكن لتعلم بأنها دخلت للجحيم الحقيقي... حب بينها وبين الأمير جونغكوك يفسده زواجها الإجباري من تايهونغ ، أما عن ماضيها فهو كتلة من المأسي ، فكيف المصير ؟! . . . . . . » فكرة...