01

20.8K 771 396
                                    

رغم كل شيء أعرف أنه في مكان ما..
في زمن مختلف ربما..
ثمة طمأنينة أبدية...
زرقة دافئة تتسع لروحي..
وبداية جديدة تنتظرني....
_______

هي الماء والنار ، وهي النور والظلام ، هي الجليد كما هي البركان ، إنها قوية بقدر ماهي ضعيفة ، جميلة بقدر ماهي بشعة ، حنونة بقدر ماهي قاسية ، لطيفة بقدر ماهي فظة ، جبانة بقدر ماهي شجاعة ، رقيقه بقدر ماهي صلبة ، هي كارهة لحياتها بينما ترغب بالعيش فيها ، هي هشة جداً من الداخل ولكن يغطيها شيء صلب كالصخر من الخارج ، هي الحياة والموت ، إنها من خَلقت التناقض وهي من جعلت له مسمى كهذا على هذه الأرض ، إنها كينا !

............

ها ذا الجميع يُحضر لحفل ميلادها الثامن عشر ، إن كان الأمر بيد أبيها لن يفعله لها بالطبع ولكنها القوانين التي تنص بأنه يجب أن يحضر حفل كبير عند بلوغ ابن أو ابنة ملك الولاية الثامن عشر وهي بمثابة انتقال مرحلة لأخرى ، لقد انتظرت بلوغها لهذا السن على أحرٍ من الجمر لأنها لم تعش يوماً ، لم تخرج ولا تعرف أي أحد ولكن الآن ستصبح مجبرة على تعلم ركوب الخيل والمبارزة والكثير من الحرف والنشاطات الأخرى
وبهذه الطريقة يمكنها التعرف على باقي الأمراء من الولايات الأخرى ف جميعهم يعلمون بأن الملك ليونيد يملك ابنة لكنهم لم يقابلونها ولم تقابلهم يوماً
وايضاً ستتعلم ركوب الخيل التي لطالما حلمت به
وسترى كيف هو شكل العالم الخارجي !

تبقى يومان على الحفل وكعادتها عصراً خرجت للحديقة تبحث عن أرنبها الصغير

سيث
ياا سيث أين أنت ؟!

راحت تبحث عنه في كل الحديقة ولم تجده حتى بدأت تشعر بالضيق ف هو أغلى ما تملك

سيث يا صغيري أخرج

أصدر صوت لترى اتجاهه ف إذا بها تراه في أحضان شخص يبلغ من الجمال مبلغه ، ذا شعر طويل بعض الشيء ذا لون أسود فاحم تنساب خصلاته على بعض من وجهه ، ويملك ملامح وسيمة ذا هيئة عريضة تشعرك بالهيبة ، لا يبدو مظهره كـ مظهر أحد الخدم هنا ، يبدو أنه أمير ؟!
إن لباسه يوحي بأنه أمير لقد رأت صور وتعرفت على طبيعة لباسهم من الكتب فهي تحب قراءة الكتب وتعلمت الكثير منها ، كانت تقرأ أكثر شيء كتب التنمية وعلم النفس وكانت تحب تطوير شخصيتها دوماً ، لذلك يمكننا القول بأنها ذا شخصية متزنة وقوية بعض الشيء وذا شخصية حكيمة رغم عدم اختلاطها بالبشر وعدم خروجها البتة ولكن لايمكننا التغاضي عن خوفها من مقابلة الناس !
واهتمت كذلك لكتب الخيال العلمي واحياناً الرعب أما الرومنسي فلم يكن من تصنيفها ف السيدة يولاند لم تجلب لها هذا النوع من الكتب أبداً ، عدا قصص الأطفال ك سندريلا والجميلة والوحش ... إلخ ، فلقد كانت السيدة يولاند تستدعي صديقتها لكي تعلمها القراءة والكتابة والحساب بينما اباها عند علمه هي مجرد صديقة تزور صديقتها فحسب لم يخطر في باله أنها تعلم ابنته ، بإختصار لقد تعلمت بينما أباها لايعلم ، وأما بالنسبة للكتب ف كما وضحت سابقاً كانت تشتريها السيدة يولاند لتصنع مكتبة خاصة بها كما أخبرت الملك تشانغ بينما هي خاصةٌ بكينا !

ℍ𝕚𝕕𝕕𝕖𝕟 ℙ𝕣𝕚𝕟𝕔𝕖𝕤𝕤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن