اسف ع الاخطاء الاملائيه.__________________________________
ابو نايف: محمد وعمره48 وطوله 180 وعصبي وكلمته واحده وبعض الاحيان عياله يطلبون منه ومستحيل يقول لاا وقريب من اخوه نايف.
زوجة محمد: ملاك عمرها 46 تحب عيالها ولا تفرق بينهم وحنونه وتحب الكل وتحب عياله اكثر من الكل وبعدين وتحب عيال اخوان محمد.
نايف: عمره 21 وطوله 179 جامعي وشوي عصبي وشوي حنون ويحب خواته ومستحيل يقول لا ومايرضى عليهم وقريب من اخته عبير.. خلوني اوصف نايف بشرتها بيضاء لاكن موب مره شعره ناعم اللي من عايلتهم شعره ناعم نايف نجد والباقي كيرلي حواجبه فخمه وتجنن قريبه من حواجب السيف وعيونه حاده وتجنن بمعنى الكلمه يفوزون بلجمال العايله كلها.
الهنوف: عمرها 20 واول جامعه لها وطولها 167 وجمليه بمعنى الكلمه وعيونها حاده وحواجبها حواجب السيف وشفايفها صغيره وخشمها موب صغير ولا كبير وشعرها لين رقبتها وكيرلي وبيضاء وطويله واعز اشخاص عندها مها وكذالك قريبه من نايف.
نجد:عمرها 18 وطولها 162اخر سنه لها بالثانوي وودها تصير جراحه حلمها من يوم كان عمرها 12 سنه وحنونه وجميله بمعنى الكلمه وشعرها لين رقبتها وبشرتها بيضاء وعيونها حاده وحواجبها حواجب السيف وتحب بنات اعمامها مره واقرب شخص لها جودي ووتين.
فهد: عمره 12 سنه بصف سادس ابتدائي ويشبه ابوه مرهه يعني اوصفه اوصف ابوه لاهو ابيض ولا اسمر وحواجبه عادي لاكن مايله لحواجب السيف لاكن موب مره عيونه حاده وخشمه صغير لاكن موب مره وشعره كيرلي.
مالك:عمره 10 سنوات طوله 140 شقي بيمعنا الكلمه اللي عمره 40 مايفكر ب هالافكار حرفياً شقي وملامحه تشبه ملامح نايف لاكن شعره كيرلي.
الجد ابو محمد: فهد عصبي يعني محمد طالع ع ابوه عصبي وكلمته واحده ويحب عياله واحفاده والجده منيره مستحيل يزعلها.
الجده ام محمد: منيره تحب عيالها ولا تفرق بينهم وتحب احفادها مرههه ويويله ويلها اللي يزعل احفادها او عيالها وحنونه وتحب الكل.
ابو سلطان: نايف عمره 46 طوله 180 وقريب مره من اخوه محمد وعصبي مثل ابوه لاكن عصبيته مايخليها ع اقاربه اللي من اقاربه وحنون ع عياله ومايفرق بين عياله.
زوجة ابو سلطان: نوف عمرها 45 وطولها 164 وحنونه مرهه مرهه وتحب عيالها وماتفرق بينهم وجميله مرهه شعرها طول وناعم وبيضاء وكلشي بوجها صغير خشمها صغير وشفايفها صغيره.
سلطان: عمره 22 جامعي وطوله 179 وملامحه حاده بمعنى الكلمه عيونه حاده وخشمه حاد وحواجبه حاده وقريب من فارس مره.
فارس: عمره 19 اخر سنه ثانوي متأخر سنه ووده يصير محامي وحلمه من يوم كان صغير ويشبه اخوه مرهه وقريب منه مرهه.
جودي: عمرها 18 وطولها 160 وقريبه من نجد مره وتكون نجد بنت عمها وجميله بمعنى الكلمه شعرها لين رقبتها وعيونها واسعه وحواجبه لاهي سيف شبه السيف وبيضاء وشعرها ناعم.
جود: عمرها 16 طولها 155 اول ثانوي قريبه من جودي مره وتحب صحبتها اريج ماتقرب لها ابد وجميله ملامحه حاده مثل اخوها سلطان وشعرها لين كتفها وناعم.
ابو تركي: خالد عمره 45 وطوله 181 عصبي وكلمته واحده ويحب عيالها مره ويحب اخوانه مره ومايرفق بين عياله ابد.
زوجته خلود: عمرها 41 وطولها 170هاديه وحنونه وتحب عيالها مره وماتفرق بينهم وتحب عيال اخوان خالد.
تركي:عمره 21 طوله 180 كبر نايف واعز خويه عنده سعود وقريب منه مره وعصبي ويحب خواته مرهه ويل اللي يلمسونهم خشمه حاد وشعره ناعم وبشرته بيضاء سمراء عيوانه حاده حواجبه حاده.
مها: عمرها 20 طولها 168 اول جامعه لها وقريبه من الهنوف وحنونه وجميله وشعرها لين كتفها وحواجبه حاده وعيونها عاديه وخشمها صغير.
وتين: عمرها 18 وطولها 161 واخر سنه ثانوي وقريبه من نجد مره وجميله وشعرها لين رقبتها وتشبه مها مرهه تبون تعرفونها شوفو مها 👆🏻.
ابو خلف: علي عصبي لاكن حنون مع عياله ويحب عياله مره ومايقول لاا ابدد ومايفرق بين عياله وعمره 44 وطوله 182.
زوجت ابو خلف: علياء حنونه وحاله حال نفسها هاديه وعمرها 41 وطولها 169 وتحب عيالها وماتفرق بينهم.
خلف: عمره 22 طوله 187 وقريي من سلطان حنون مره مافي ذرية عصبيه لاكن يسوي نفسه عصبي وماحد يخاف منه يشبه سلطان.
تالين: عمرها 19 طولها 160 تحب العنود والعنود تحبها لاكن موب قريبين من بعض مره جميله شعرها طويل لين ضهرها حواجبها عادي عيونها عادي لاكن صغيره وخشمها وشفايفها صغيره وقريبه من ديما مره.
ديما:عمرها 17 طولها 159 تشبه اختها مرهه وقريبه من تالين مره وتحب اخوها خلف وقريبه منه مره.
العمه: منيفه عمرها 40 طولها 187 حنونه بشكل وتحب عيالها زوجها ميت ساكنه عند امها وابوها.
سعود: عمره 22 طوله 188 حنون ولاكن بنفس الوقت عصبي وميرضى ع اخته وقريب مره من عمر وملامحه حادههه.
هيام: عمرها20 طولها170 قريبه الهنوف وحنونه وتحب الكل جميله جميله بمعنى الكلمه شعرها ناعم وطويل لين ضهرها وبشرتها بيضاء وملامحه طفوليه.
باقي الشخصيات نتعرف عليهم بالروايه💙
اول روايه لي وان شاءالله موب الاخيره ( لاتنسون النجمه) وكلعام وانتو بخير🤍
تبون انزل البارت1 شوي او بكره المغرب؟