سأنتقم لموته!

33 3 0
                                    

-ارجوك...ارجوك بيان إذهب لإحضارها أنا ....أن..اءانا أرجوك...انقذ امي ...لا استطيع الذهاب من هنا فهو سيقتلها بطريقة أسرع...حاول أن تجعلها تخرج من ذاك المنزل...حاول أنقاذها وإنقاذ اخي ...لا تتركهم بيان أنا أرجوك صديقي

مسح بيان دموعه ليضع يداه على كتف الفريد المعتزلة بسبب شدة بكائه ليقول بجدية.

-أنا أعدك الفريد...أنا أعدك بأني سأنقء والدتك...سأنقذ الخالة كيو مهما تطلب الأمر...أنت فقط إتجه لغرفتي في ذاك المطعم...والدي لن يعارض الأمر ولكن لا تخرج من هناك سيمسك بك والدك إن علم بالأمر...

إزداد بكاء الفريد أكثر ليقول

-هل اهدني بأن تنفذها..ه..هل حقاً ستفعل هذا لأجلي!؟

ابتسم بيان ليقول:

-هذا وعدي لك الفريد...والدتك ستكون بخير...فقط افعل ما قلته لك..وبعدها سنعود حياتنا كما كانت..وسأتغلب عليك في الدراسة ولن اكون الثاني ابداً

ابتسم الفريد ليقول قبل أن يرحل بيان:

-إن لم تنقذها فلن أدرس مجدداً هذا وعدي لك أيضاً.

استغرب بيان ليفهم جدية الأمر الذي وضعه فيها الفريد ولكنه تشجع واثقاً بقدراته .

............

-أنا...أنا أرجوك تعالي معي خالتي كيو...إبنك في إنتظارك ...هيا ...سأساعدك هياا المنزل سينفجر بعد قليل...افعلي هذا لأجل ابنك...هو بإنتظارك خالتي...

-لا...لا استطيع...ل..لا استطيع مقابلته بعد الأن..بأي وجه سأفعل هذا...بي...بيان .خ...خد شه...اب ..واهرب من هنا هيا...إبقى ب..بجانب الفريد ولا تتركه وحيداً...

-خ..خالتي ..ل.ا..لا...

نزلت دموع المرأة التي كانت متسطحة على الأرض وضياء ممسكاً بشدة بالطفل الذي لم يتوقف عن البكاء....كانت النيران قد بدأت في الصعود إلى جدران الغرفة...كان الجو ضبابي جدآ وبين شهقات بيان وسعاله وسعال والدة ألفريد وصراخ الطفل كله في مكان واحد قد جعل من ذالك المكان أكثر إنكساراً وإنهياراً مما كان يبدوا عليه ...لكن بيان لن يستلم البتة من جعل المرأة والتي لطالما اعتبرها كوالدته أن تخرج معه...هو لم يفعل هذا لأجل الفريد وحسب..بل كان يريد ٱنقتذها لأجله أيضاً.

صرخ بقوة وهو يقترب محاولاً جعلها تقف قليلاً وبصعوبة.

-هيااا...هيا خالتي ..ارجوك ...قفي معي ..سأسندك ..أنا ارجوكي لا تحطمي إبنك الذي ينتظرك..هيا خالتي أرجوك.. أنت تستطيعين العيش مع إبناك براحة بعد الأن...سنرتاح جميعاً ولكنك ستقتلين الفريد ببقائك هنا صدقيني...هو يضع كل آماله علي...لا تحمليني هذا العبئ ارجوك...

ابتسمت كيو بحنان لترفع يدها وتمسد على شعر ضياء ليقول.

-إبقى بجانب الفريد...فهو يكره الوحدة ..لا تتركه ..هيا أخرج بسرعة ..هيا بيان كن مطيعاً.

إِنْ كُنْتُ أَنَا؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن