|شِجار|
____________________________________
مناوبة الجراحة...
المركز الثاني في اصعب مناوبة في المشفى بعد مناوبة الطوارئ هي الجراحة، يمكن للطبيب إجراء جراحة واحدة لسِت ساعات او اكثر، أو القيام بعدد كبير من الجراحات التي تستغرق وقتاً اقل، ولكن ما هو مؤكد في النهاية ان المناوبة شاقة، ومرهقة، ومتواصلة تقريباً لا راحة بها...الطبيب كيم نامجون هو جراح باطني، ورئيس قسم جراحة الباطنية في مشفى سيول الوطني، طبيب نجم، حاصل على عدة درجات علمية ويتقلد عدة مناصب إدارية وطبية في المستشفي الوطني، كما كان البروفيسور المشرف على الطبيب كيم تايهيونغ في الجامعة، ويعتبره تاي الاب الروحي له، بعد ان وقف بجانبه ودعمه معنوياً ليس فقط في دراسته بل في حياته الشخصية...
العمل مع الطبيب نامجون صعب بعض شيء، إنه صارم ومنضبط في عمله كعقارب الساعة، لا يفقد اعصابه ولا يزعج من حوله؛ ولكنه رجل مهيب ويوتر الجميع لمجرد بقائهم حوله، اوامره لا تتكرر مرتين، وكلمته لا ترد، لذلك يتجنب معظم الاطباء العمل معه، على عكس تاي الذي يعشق العمل معه، ويتلذذ به كأنه وجبة لذيذة...
هذا هو تايهيونغ حقًا، فتى شغوف بمجال عمله، حصل على شهادة الطب بعد قصة حب طويلة بينه وبين هذا المجال، لطالما احب العمل كطبيب، وتعلم من الاكبر سنًا، واستمتع بالعمل مع كبار الاطباء، وحضور الجراحات المهمة، لقد كان هذا شغفه منذ البداية، وقد حققه بتفوق، إنه شاب متفرد، هادئ لأبعد الحدود، وبارع لأقصى درجة...
ذلك الصباح استيقظ تاي متأخراً قليلاً عن عادته بما ان معاد عمله سيكون في وقت متأخر اليوم، حيث سيبدأ مناوبته في الساعة السادسة مساءً؛ استغل هذه الفرصة وحصل على ساعتين نوم اضافي ليستيقظ في الثامنة بدلاً من السادسة...
كشف عن عسليتيه في تمام الثامنة وعشر دقائق بعد ان صدح المنبه عدة مرات، نظر إلى هاتفه فوجد إشعارًا معلقًا على شاشة الهاتف، نهض بسرعة وجلس على السرير يستقبل اشعة الشمس بمقاومة ثم فتح الهاتف ليجد رسالة اخرى منها...
" صباح الخير، السماء اليوم صافية، افكر في الذهاب إلى الشاطئ بعد العمل..."
أنت تقرأ
Notification | V
Romanceفي حياةٍ بَشعةٌ يوجَدُ فقط شيءٌ جميلٌ واحد وَهيَ رسائِلُكِ الخاطئة... - كيم تايهيونغ - بارك سوليون - بارك جيمين ____________ غير مسموح بنقل القصة او الاقتباس منها تماماً.... الرواية نظيفة ✅ وشكراً.. #1 🥇 الطبيب #1 🥇 taehyuong