.
___________
الصباح على مدينة سيول مختلف، صاخب، مزدحم، والجميع في حالة نشاط عظيمة منذ إنه بداية الشتاء وكل شيء جميل والجميع يستمتع بالصباح، ولكن في إحدى البنايات العالية كانت هناك شقة هادئة وغارقة في النوم حتى وقت الظهر تقريباً بعد قضاء ليلة مُهلكة كليلتهم بالكاد تمكن تاي من الاستيقاظ ظهراً!
فتح عينيه ليجد هرته الصغيرة تنكمش على نفسها في احضانه، بدت لطيفة بالخصلات المبعثرة وعيناها التي تورمت بالفعل لكثرة البكاء، فانفلتت منه ابتسامة طفيفة إثر استمتاعه برؤيتها هادئة بهذا الشكل ثم انسل من جانبها بهدوء وخرج ليغتسل ويحضر الفطور...
تناول فطوره اولاً ثم وضع لها فطورها على طاولة المطبخ مع ملاحظة بتسخينه في الميكروويف ووضع بجانبه بعض الفيتامينات ومعها ملاحظة بتدليك عينيها بالثلج لكي يزول التورم, ثم دخل إلى شرفته الجميلة واقتطف زهرة من حوض الزهور خاصته، زهرة وردية صغيرة مع بعض الوريقات الخضراء ليضعها بجانب الطعام، واخذ يونتان للتمشية قبل الذهاب إلى العمل...
وبعد مرور نصف ساعة تقريباً استيقظت سوليون تشعر بالتعب في كامل جسدها، يبدو انها هجمة اكتئاب قوية هذه المرة!!، فنهضت بصعوبة تنظر حولها برؤية مشوشة بحثاً عنه وحين لم تجده لم تهتم كثيراً ونهضت إلى إلى دورة المياه تغسل وجهها ثم قامت برفع شعرها إلى الاعلى دون تمشيطه...
في ايام مثل هذه هي لا تهتم بمظهرها ولا صحتها حتى، نظرت إلى نفسها في المرآة باعين فارغة ووجه منتفخ ولم تنبس ولكن دار في خلدها الكثير من الافكار السوداوية التي حاولت تجاهلها وخرجت إلى الردهة تنظر إلى الغرفة الاخرى بحثاً عن تاي ولم يكن موجوداً ايضاً ثم تذكرت للتو إنه نام بجانبها اصلاً! ربما يكون غادر للعمل...
خرجت لتجلس امام التلفاز ولم تدلف المطبخ او ترى الطعام إلى إن مرت نصف ساعة اخرى وعاد تاي إلى المنزل برفقة يونتان فتفاجئ بجلوسها في الخارج ونظر بعينيه إلى المطبخ ليجد الطعام كما تركه فاغلق الباب و اتجه نحوها مباشرة...
- سوليون! لما لم تتناولي الفطور ؟ هل انتِ بخير؟ناظرته باعين فارغة ولم تنبس فتعجب قليلاً ثم اقترب يجلس بجانبها وامسك كفها يقبله مبتسماً....
- صباح الخير! هل نمتِ جيداً؟!
أنت تقرأ
Notification | V
Romanceفي حياةٍ بَشعةٌ يوجَدُ فقط شيءٌ جميلٌ واحد وَهيَ رسائِلُكِ الخاطئة... - كيم تايهيونغ - بارك سوليون - بارك جيمين ____________ غير مسموح بنقل القصة او الاقتباس منها تماماً.... الرواية نظيفة ✅ وشكراً.. #1 🥇 الطبيب #1 🥇 taehyuong