21st Notification

409 67 84
                                    

.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.

في ذلك الصباح الذي اشرقت فيه سوليون بعد غياب ليلة، دلف جيمين إلى الغرفة بهدوء، وبرغم فزع سوليون لم يتغير هدوئه، على العكس! اقترب من السرير وجلس بجانبها يطالع وجهها بقلق...
- هل انتِ بخير؟... تاي هل فحصها بخير؟

اجاب تاي ببرود بينما يحقن الأنابيب المعلقة بالادوية قاصداً تجاهل النظر إليه...
- ليس بعد!... ستحتاج المزيد من الوقت في المشفى... واسمع جيمين...

استدار تاي وتحدث بتهديد...
- امنع والدتك من الحضور إلى هنا مجدداً حتى تتعافى سوليون تماماً وإلا سوف اتصرف بطريقة لن تعجب اي منكم...

اومأ جيمين بتفهم...
- انا افهم هذا، ولكن تاي هي ايضاً قلقة...

انفعل تاي كعاصفة رملية في وجهه...

- ليس لها حق جيمين... هي جائت إلى هنا غير نادمة على اي شيء... لذلك حين تعرف اين اخطأت يمكنها ان تأتي لتعتذر... وقبل هذا لا تريني وجهها

تغيرت ملامح جيمين للتساؤل...
- لما تهتم بالامر إلى هذه الدرجة! ما دخلك انت بيننا؟!


تربع تاي وطالعه بتحدي وكاد يفصح عن علاقته بسوليون لكنه لاحظ قلقها وكيف انها تفرك كفيها بتوتر فتراجع وعاد إلى الوقوف براحة ثم تحدث بهدوء...
- لانك لا تهتم، ولا والدتك تهتم، على احدهم ان يفعل هذا على الاقل...

نهض جيمين مستاءً وغادر الغرفة تزامناً مع دخول يونا التي نظرت في اثره...
- ماذا حدث؟ هل احدث المزيد من المشاكل؟... اوه جميلتي مستيقظة، مرحباً بعودتك...

اقتربت منها تفحص حرارتها ونبضها فقاطعها تاي...
- انها بخير انهيت فحصها للتو واعطيتها دواء لرفع ضغط الدم قليلاً... من فضلك طبيبة ليم حضري لها غرفة جيدة التهوية...

ابتسمت يونا بلطف وانحنت لهم...
- بالتأكيد... غرفة مشمسة وربيعية مثل وجهها الجميل...

Notification | Vحيث تعيش القصص. اكتشف الآن