.
.
منزل تايهيونغ....
إنه منزل هادئ ومرتب، دلفت سوليون تقطر بقايا المطر من شعرها وملابسها، تطالع تفاصيل المنزل الجميلة فاضاء تاي المصابيح ثم دخل بسرعة ليحضر لها منشفة وملابس جافة ثم دثرها بالمنشفة اولاً وفجأة قام بحملها كالطفله وتوجه إلى ممر الردهة فجفلت...
- وووه... تاي! ماذا تفعل!! انزلني!
انزلها تاي امام المرحاض واشار برأسه...
- هناك ماء دافئ اغتسلي لكي لا تلتقطين البرد، وارتدي هذه الملابس! لن تكون ملائمة تماماً ولكنها ستدفئكِاومأت بإيجاب فطرح سؤال اخر...
- هل تحبين شرب الحليب الدافئ ام بعض الاعشاب!... اوه صحيح تعانين من حساسية الحليب... حسناً ماذا عن شاي اللافندر؟ مناسب صحيح؟وقفت امامه متجمدة تستوعب ما يدور هنا، هي في منزل جميل، هادئ، دافئ، ومريح، مع رجل وسيم يعاملها بحب وهدوء دون صراخ او عويل، يهتم بدفئها وشرابها لم تكن تصدق انها اخيراً في سلام...
اخرجها تاي من شرودها بنقر رأسه في رأسها برفق فاجابت موافقة...
- اه اجل، حسناً...
دخلت بسرعة لتغتسل بينما هو خرج بملابسه المبتلة إلى المطبخ يعد لها الطعام والاعشاب ولم يجفف سوى شعره ومع ذلك وقف يعد لها عشاءً خفيفاً، وضع الماء ليغلي من اجل المعكرونة ثم اخرج بعض كرات اللحم ليذوب جليدها، وبعد دقائق خرجت سوليون ترتدي الملابس التي كانت سترة صوفية واسعة وبنطال قطني مريح، ولكن بيد انها تغرق في هذه الملابس الطويلة والواسعة فقهقه تاي حين نظر لها لتغطي وجهها باكمام السترة الطويلة متذمرة...
- توقف!! اليس لديك شيئاً اصغر!! تاي اشعر انني في الخامسة وارتدي ملابس امي!علت قهقهته بينما يقلب كرات اللحم مع الصلصة التي اعدها بنفسه، فبدأت الروائح تتصاعد حتى داعبت انف سوليون...
- اوه هل تطبخ ايضاً! رائحة الطعام شهية!... ماذا لدينا على العشاء!!
أنت تقرأ
Notification | V
Romanceفي حياةٍ بَشعةٌ يوجَدُ فقط شيءٌ جميلٌ واحد وَهيَ رسائِلُكِ الخاطئة... - كيم تايهيونغ - بارك سوليون - بارك جيمين ____________ غير مسموح بنقل القصة او الاقتباس منها تماماً.... الرواية نظيفة ✅ وشكراً.. #1 🥇 الطبيب #1 🥇 taehyuong