|أول اجتماع|
_________________________________________
"مرحبا لقد اشتقت لك كثيراً... اعدك سنتقابل في القريب العاجل!"
11:59PM
نهض تاي متساءلاً عن محتوى الرسالة، سنتقابل؟! هل تريد مقابلة الشخص الذي تراسله؟ هل هذا يعني انه سيخبرها انه لم يتسلم منها اي رسائل؟ ستتوقف عن مراسلتي اذًا؟!
قفزت كل هذه المخاوف إلى عقله حين قرأ رسالتها، بات اكثر ما يخشاه الآن هو فراق هذه الاحرف التي تمده بالقوة! فكل شيء حوله مُتعِب وثقيل، ورسائلها هي النسمة الوحيدة التي تحمل عقله وتحلق به بعيدًا عن حزنه وكمده؛ والمُسند الوحيد الذي يخفف احماله....
دس الهاتف في جيبه ثم خرج إلى الردهة حيث بادر اصدقائه بالاطمئنان عليه بعد ما حدث صباحًا فبادلهم التحية وطمأنهم عنه، ثم وجه كلامه إلى يونا...
- يونا، هل هناك فرصة للحصول على عطلة غداً؟ اشعر انني لست بخير...اطرقت يونا تفكر قليلاً ثم اعادت النظر إلى الدفاتر امامها...
- اممم لا يمكنني توفير عطلة لك، ولكن يمكنني منحك مناوبة من العاشرة مساءً، هل هذا مناسب؟فرك بين عينيه بتعب ثم زفر بهدوء...
- حسناً، اريد فقط الحصول على قسط من الراحة... سجليني بها!كاد يذهب ولكنها استدركت للحظة ثم نبهته بسرعة...
- تاي انها مناوبة نصف يوم! ستعمل اثنى عشر ساعة!! لا اظن ان هذا يناسبك...فرك بين عينيه بضيق ثم تركها وغادر، ملقيًا بجملة اخيرة...
- اي كان... اريد النوم الآن...___________
الصباح التالي...
استيقظت سوليون في تمام العاشرة، حيث كان يوم عطلتها ولم تضطر للاستيقاظ مبكرًا، نهضت لتحصل على حمام دافئ، واعدت فطور خفيف، وبعض القهوة لها ولوالدتها، وبعد ان انهت الفطور وتناولت ادويتها فتحت خزانتها وبدأت تختار ما سترتدي اليوم، إنه يوم مميز منذ فترة طويلة، ستذهب لزيارة وون بعد عدة اشهر من الإنقطاع، وستذهب مع والدته واخته...
أنت تقرأ
Notification | V
Romanceفي حياةٍ بَشعةٌ يوجَدُ فقط شيءٌ جميلٌ واحد وَهيَ رسائِلُكِ الخاطئة... - كيم تايهيونغ - بارك سوليون - بارك جيمين ____________ غير مسموح بنقل القصة او الاقتباس منها تماماً.... الرواية نظيفة ✅ وشكراً.. #1 🥇 الطبيب #1 🥇 taehyuong