27th Notification

365 60 56
                                    

.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.

صباحاً...
ذهب يونغي لمقابلة الضابط جونغ في مركز الشرطة وسرد له ما حدث مع يونا بالكامل بينما يطالعه الضابط هوسوك بغرابة ولا يبدو مطمئن! يتسائل لما يأتي بنفسه لتسليم والده بهذا الشكل؟! ولكن برغم غرابة الامر وجه يونغي يحكي كل شيء...

عيناه تخبر كيف قضى ليلته الظلماء يبكي، انفاسه المتهدجة تصف كيف حال قلبه المضطرب حيرة، وقطرات العرق المتناثرة على جسده رسمت تحديداً مشهد انهياره بالامس!... كل شيء واضحاً لم يتطلب حتى ان يسأله هوسوك عن اي شيء...

بعد ان قص عليه ما حدث توقف ثواني يلتقط انفاسه، فنهض الضابط من مكانه بعين شافقة واقترب منه يربت على كتفه كالرجال...
- طبيب مين! إنها شجاعة كبيرة ان تفعل ما فعلته!... انا اقدر هذا كثيراً واعدك ان احاول مساعدة والدك بشكل قانوني...

نطق يونغي بحسم يرفض عرض هوسوك...

- ليس عليك فعل هذا!... من يملك شجاعة الوقوع في الخطأ عليه ان يملك نفس القدر من الشجاعة لتلقي العقاب

تنهد هوسوك بيأس ثم جلس امامه واسترعى انتباهه...
- لنؤجل امر والدك إلى نهاية القضية، الآن علينا التركيز على الطبيب لي! هل هو في المخازن؟

اومأ يونغي مؤكداً....
- اجل، هو لا يعرف اننا لاحظنا اي شيء وبالتأكيد سيتعامل باريحية...

وافقه هوسوك على هذا خاصة بعد إقناع جيمين بعدم اتخاذ اي اجراء حتى يتم حل القضية، فنظر هوسوك إلى الملفات لبرهة وقلب بين الاوراق ثم عاد ينظر إلى يونغي...

- طبيب مين! انا اريد منك خدمة

اومأ له موافقاً فاردف هوسوك...
- انا اريدك ان تدخل غرفة الجراحة لاجلي... وتسجل اسماء ونسب العقارات المستخدمة خاصة المخدر

ابتلع يونغي ماء حلقه بصعوبة ثم سأل بترقب...
- ما الذي تريد ان تصل له تحديداً!؟!

Notification | Vحيث تعيش القصص. اكتشف الآن