الأفكار البرّاقة في علوم الطاقة

8 0 0
                                    

علم الطاقة من العلوم التي أخذها المصريون لبُعد آخر لم يطرقه غيرهم من قبل .. إذا بحثت عن ما يسمي (علم الطاقة) ستجد كلاماً عن أن الإنسان لا يستخدم إلا أقل القليل من قدراته الجسدية والعقلية.. وعلم الطاقة هذا يحاول حث الإنسان علي العثور علي تلك الطاقة المهدرة و استغلالها .. ولكن هذا الكلام ليس لنا بالطبع ..

منذ عامين ظهرت إحداهم في أحد البرامج مدّعية أنها خبيرة في الطاقة .. قالت كلاماً عن أن لون حافظة النقود عامل مؤثر في كمية النقود نفسها .. هناك ألوان بعينها تجذب النقود .. ما لا تعرفه هذه أني اقتنيت جميع الألوان ولم يحدث شئ !!

أُخري ظهرت في أحد البرامج تقول "عندما تجد شخصاً غنياً أو سعيدا يمكنك المسح عليه بيدك ثم المسح علي نفسك .. بهذا تنتقل طاقته إليه " .. طبعا هذا كلام صحيح إذا كان ذلك الشخص معتاد علي سكب طاقته علي ملابسه بإستمرار..

يبدو أن إحداهن قد غارت من السابقتين فظهرت هي الأخري في برنامج تقول أن الخير والبركة يهربون من نوافذ البيت المفتوحة، لذلك يجب إغلاق منافذ المنزل جيداً حتي نحتفظ بالبركة في منزلنا !! حمداً لله أنها لم تطالبنا بتقييد البركة وربطها إلي أحد أعمدة المنزل حتي لا تفر !!

هناك إعلانات كثيرة تشاهدها علي بعض القنوات عن هذا الخبير أو ذاك الذي يُعالِج بالطاقة.. لا تفهم ما هي تلك الطاقة وماذا يُعالج بها وكيف ولكن هذا لا يهم.. أنت لست خبيراً بالطاقة ولن تفهم مثل هذه الأمور ..

هناك مؤسسات كاملة تتقاضي الأموال من أجل جلسات الطاقة تلك .. تذهب لتسمع كلاماً مثل (أنت ستنجح ! الفشل لم يُصنع لك) أو (لا تصعد سلم النجاح، بل استقل المصعد) .. أو (كي تحقق حلمك يجب أن تغادر الفراش) .. يبدو أن هؤلاء لا يعرفون أننا نغادر الفراش يومياً .. لم أدفع تلك الأموال ليخبروني بهذا!!

هناك مؤسسات أخري تستخدم طرق مختلفة.. الرقص يا سيدي يساعد علي العثور علي الطاقة .. ارقص ! ارقص جيداً ! لا تتوقف !!.. تعود لمنزلك لتكتشف أنك دفعت لهم الأموال كي يأخذوا منك طاقتك..

حقيقةً علم الطاقة من العلوم سيئة الحظ .. من يقع فريسة في أيدينا هكذا هو سئ الحظ بكل تأكيد ..

سلسلة مقالات لا قيمة لهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن