Chapter three: 𝐢𝐭'𝐬 𝐧𝐨𝐭 𝐭𝐡𝐚𝐭 𝐞𝐚𝐬𝐲.
✩:✧':✩
بمجرد ان فرقت جفوني وجدت ان النهار لم يظهر بعد ، هذا يعني انني لم احصل علي نوم كافي .
سحبت هاتفي ونظاراتي ، اضاءتُ الهاتف ووجدت ان الساعه كانت الرابعه والنصف.
ساعتان فقط علي بدا موعد المدرسه ، اظنهم كافيين للحصول علي بعض الطعام والكافيين والدراسه.
اشاحتُ الغطاء و توجهت لباب غرفتي الفوضويه ، اكواب القهوه التي لم يتم غسلها بعد ، عدلت ملابسي لان حماله صدري تظهر منها ، غادرت الغرفه ونزلت السُلم نحو المطبخ ، عندما اتجول بالمنزل اكون مثل الشبح ، لا احد يراني كوني لا اقوم بتشغيل اضاءه المنزل كامل ، خطواتي خفيفه كالاشباح.
فتحت الثلاجه واخرجت منها بعض البيض والحليب ، اغمضت عيناي بتعب وارهاق ليس لقله نومي ، بسبب سماعي لفتح الباب.
لا احد يعود بهذا الوقت المتأخر سوي شقيقي.
اربعه ، ثلاثه ، اثنان ، واحد.
"ما الذي تفعلينه بهذا الوقت المتأخر؟" ، لم يكن سؤاله بتلك النبره المراعيه ، بل كنوع من التحقيق.
"لقد استيقظت للتو ، اذهب لغرفتك بهدوء من فضلك." ، نبرتي المتعبه والتي لا تأبي بنقاش معُه كانت واضحه ، توجهت نحو المقلاه وقمت بكسر البيض بداخلها ، وضعت الحليب بالكوب وبعض من الثلج ، سأصنع افضل قهوه مثلجه.
"هل ضايقك احدهم بالزفاف؟"
لم اُدير وجهي لأعيره اهتمام لذا قُلت:"لا احد يستطيع مضايقتي."
بل بالفعل هناك من يتبعني كالشبح ، لكن كوني لا اثق بأحد لا يمكنني اخبار اخي ، الشئ الاول سيشك بي انا ، ومن الممكن ان الفتي سيخبرُه انني من ركضت خلفُه حتي لو كان كاذب ، لكن اخي وامي سيكون اول من يدعمون كذبتُه.