Chapter nine: 𝐖𝐞𝐢𝐫𝐝.
✩:✧':✩
تنهدت مجددًا بينما اقوم بلَم ادواتي بداخل حقيبتي ، اصبحت كثيره الشرود ، قليله الحديث ، خامله وفارغه.
الشُكر لرحيل جونغوك عن حياتي ، والشكر الاكبر لأمي التي لم تنظر لي ، واخي الذي يحاول ان يتبرأ منا.
"انا مُندهش حقًا ، الفتي اختفي بلمح البصر."
وددت لو لكمتُه علي ثغرُه ، اعلم انه يقصد جونغوك."انه مُريب وغريب الاطوار . "
فقط اصمُت ، اعلم ما يحاول جونغوو فعلُه ، انه يحاول إستفزازي كي اخرج عن صمتي وهدوئي المفرط ، هو لاحظني ، و هو يعلم السبب."وداعًا." ، رميت كلمتي وغادرت الفصل وكنت اسمعُه ينادي بإسمي ويحاول لِحاقي.
احيانًا ظننت ان جونغوك كان شبحًا لكن لحُسن الحظ ان الجميع رٱه.
كنت متوجهه نحو باب المدرسه ، حتي تخشبت قدماي ، هل ما تراه اعيني حقيقه؟ ، لم اتخيل يومًا ان ابتسم لرؤيه شخص ازعجني بالماضي .
اسرعت خطواتي نحو الامام وبداخلي يزداد نورًا وسعاده.
توجهت نحو الهيكل الذي امامي لكن..
انُه ليس هو.
لقد كان يشبُهه فقط ، وبسبب رغبتي ظننتُه هو.
مضحك كيف يتلاعب بي عقلي والقدر ، أوليس كذلك؟
غادرت الثانويه بجسد و روح مخذولين.
༺༻
"
امي لقد اخبرتك انني لن اذهب ، وداعًا."
رميت الهاتف فوق الطاوله وعُدت لأكمل مذاكرتي وتدوين كم المعلومات الذي يٱتي لعقلي."هل هي رحلتك من هادئه لغاضِبه؟"
عقدت حاجباي بإمتعاض منُه ومن سخريتُه الزائده."يمكنني جعل القَلم يزين وجهك وعيناك خصيصًا ، لذا لا تحاول استفزازي!"
هددتُه دون النظر لوجهه ، داخليًا شعرت بالذنب ، ربما بإحدي المرات قد يحزن ، ويرحل ، وسيكون مره اخري واحده من عواقب افعالي."اهدأي يا إمرٱه." ، تجاهلتُه واكملت ما ادونُه من الحاسوب للدفتر.
"تعلمين انني سعيد؟" ، رفعت حاجباي بإستهزاء من اعترافُه المفاجئ.
"وهل هذه السعاده ظهرت فجاه؟" ، تلفظتُ ساخره.
"سعيد لأنك وافقتي علي الخروج من قوقعتك التي تُسميها غرفتك ، بالرغم ان كل ما نفعلُه هو المذاكره الا ان مذاكره المقاهي تختلف عن المنزل ، لكن ما يهمني هو تغيير بسيط يجري بحياتك الممله البائسه."
بعد ان انهي حديثُه المعقد ارتشف من قشتُه مشروب القهوه المثلجه ، وكأنه لم ينعتني بالممله البائسه.