𝙲𝚑𝚊𝚙𝚝𝚎𝚛 𝚏𝚒𝚟𝚎.

99 15 1
                                    

Chapter five: 𝐌𝐚𝐢𝐧𝐩𝐮𝐥𝐚𝐭𝐞𝐫.










اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


















✩:✧':✩

بعد يوم طويل بالسرير ، قررت الخروج من غرفتي ، تمنيت لو قضيت العُطله بشكل مختلف ، لكن باللحظه التي اُقرر بها الخروج عن المألوف ، يراودني حلمي بالأفق ، حلمي الذي لا يمكنني التخلي عنُه مقابل قليل من الرفاهيه والمتعه المؤقته ، لا يمكنني المخاطره.

قضيت يومي بشكل اساسي بالدراسه من بدايه المنهج الي الاختبارات السنوات الماضيِه.

تزامنًا مع إغلاق باب غرفتي سَمِعت باب غرفه اخر يُغلق ، ولم يكن سوي غرفه اخي.

تبادل كِلانا النظرات ، يجب علي إحدانا إلقاء التحيه ، عدم الود الذي يتواجد بيننا لا علاقه لُه بإحترامها كونها بمنزلي.

"مرحبًا ، ميِا." ، نطقت بجفاء ، منذ اللحظه الاولي التي رايتها و زارت منزلنا لم اُحبها ، تُشبه اخي بطريقه واضحه وهذا يوضح عدم الاعجاب المتبادل بيننا.

كانت واحده من زميِلاتُه المشهوره بالكليه ، لطالما اُعجب بها ، سمعتُه يخبر صديقه هوسوك انه خاض حرب ليحصل عليها ، هل هي مهمه لهذه الدرجه؟ ، اعني نظرًا لجسدها و وجها فهي مهمه بالفعل ، اما نظرًا لما يوجد بداخلها فلا امتلك فكره ، لا يمكنني الحُكم عليها ، لكن ذلك الصوت الحازم بداخلي دائمًا يخبرني:
لما العاهرات دائمًا جميِلات؟

"مرحبًا ، كارلا." ، ابتسمت بسمه صغيره وتحركت من موقعي ، نزلت السُلم وسمعت خطواتها تتبعني.

"كيف الثانويه؟" ، سألت وكم كانت نبرتها مجبره ، وكونها فقط تحاول ان تكون جيده كي ارضي عنها.

"جيده." ، كنت دائمًا اتعمد التقليل من حديثي معها.

"تايهيونغي اخبرني انكِ سترحلين بعد نهايه السنه ، هل متحمسه لذلك؟"
ضحكت داخليًا فجاه ولكنني لم استطع إظهار ذلك ، تايهيونغي؟ ، اشعر انني بداخل فِلم درامي مبتذل.

𝐒𝐰𝐞𝐞𝐭 𝐋𝐢𝐞𝐬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن