𝚌𝚑𝚊𝚙𝚝𝚎𝚛 𝚏𝚘𝚞𝚛𝚝𝚎𝚎𝚗.

53 8 0
                                    


Chapter Fourteen: Like a wave .














✩:✧':✩

"انت حقًا..!" ، تذمرتُ بعدم تصديق لما اراه امامي.
من اين ظهر هذا الحقير الان!
شعرت بالغضب الشديد ، وكأنني ارغب بتقطيعه الي اشلاء كي اهدأ ولو قليلاً ، شعرت بالضيق داخليًا ، لم يعجبني انه يختفي ويظهر كما يرغب ، الم يكن هنا شيئًا يجري بيننا؟ ، ربما يخدعني ، بالتأكيد يخدعني.

"ساحر ، فاتِن ، ربما.
انِما مغرم بكِ ، فهذا اكيد."
للمره الاولي لم ارغب بسماع حديثُه المسعول ، لم يهز بي ولو برِمش.

"هذا ليس مقعدك ، تحرك قبل ان انادي المعلم."
عيناه كانت تتبع شفتاي ، تعابير وجهي المنزعجه ، عيناه كانت تطارد كل معالم وجهي ، شفتيه تبتسم باستمتاع شديد.

هل حُزني يسبب له السعاده؟

"من اخبرك انه ليس مقعدي؟ ، لقد وضعت اسمي علي هذه الرحله كسائر الطلاب."
عقدت حاجباي بغرابه ، كيف فعل هذا؟

"لقد اخبرني جونغوو بشأن الرحله ، لذا لم يتردد بوضع اسمي كما اخبرته."
تلك الابتسامه فوق شفتيه ، البسمه الفائزه الخبيثه التي اكرهها مثلما اكرهه وجهه الان.

"اذا لنتعامل كأننا لا نعرف بعضنا البعض ، فكِر بمضايقتي وسأقفر من الحافله ، فكل الاماكن اهون من البقاء مع حقير مثلك."
ارجعت رأسي للخلف واغمضت عيناي وشعرت بالخيانه الشديد ، لهذا اصَر جونغوو علي ذهابي؟

"اوه ، هناك إحداهن غاضبه بشده ، هل الاشتياق يفتِك بكِ لهذه الدرجه؟"
ابتسمت ساخره ولم اُجيبه بشئ.

لكنني اردت البكاء ، انه يتعامل بكل اعتياديه وكأنني لست من سهرت الليالي انتظرُه.

بتلك اللحظه ، احسست اني لا اعرفُه ، وكأنه ليس نفس الشخص الذي احببتُه.

"لا ترغبين بالحديث معي؟"
هززت راسي بالنفي ومازلت اغلق عيناي ، اخفي خلفها يأسي وحُزني واشتياقي وغضبي ودموعي.

"الا ترغبين بمعرفه لما كنتُ بعيدًا؟"
لم اُجيبه.

لن اسأله ، اذا اراد قول شئ يمتلك لسان للحديث كما يمتلكُه للغزل.

"لقد اشتقت لكِ بشده ، اظنني سأكمل حديثي حتي ولو لم تجيبنني."

مرت ساعه ونصف ، لم يصمت ، علي عكسي ، كنت صامته استمع له ومغلقه عيناي ، تحدث طوال الساعه ونصف بعشوائيه ، يتحدث عن الاشجار ، السماء ، الاطفال ، عن بقيه الطلاب ، ناهينا عن حديثه الذي لم يخلوا من التغزل بي كل دقيقه ، حتي انه تكلم بطريقه قذره لمُده عده ثواني ثم صمت حينما شعر انني سأصفعُه.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 13 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝐒𝐰𝐞𝐞𝐭 𝐋𝐢𝐞𝐬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن