𝚌𝚑𝚊𝚙𝚝𝚎𝚛 𝚘𝚗𝚎.

352 24 3
                                    




Chapter one: 𝐏𝐨𝐤𝐞𝐫 𝐟𝐚𝐜𝐞 🃏





















لم يكن لدي يومًا مانع تجاه حفلات الزفاف ، من حق الجميع ان يشعر بالسعادة لبقائه مع الشخص الذي يبتغيَه لبقيه حياتُه ، لم اعترض ايضًا عن بعض المجاملات التي تتواجد بين النساء عن جمالهن ، بعضها يكون نابع من النفاق والبعض الاخر نابع عن الصدق ، لا اُمانع الموسيقي الصاخبه التي لا اعلم عنها شئ مما يجعلني بوضع اشبه بإمرٱه الكهف ، لكن ما اعترض بشأنه هو مرضي الذي يزورني متي ظهرت مناسبه مهمه.

كزفاف ابنَه خالتي اليوم ، انه من المناسبات المهمه كونها من الاقارب المهمين ، لكن نظرًا لأهميه الامر ، فأنا مريضه بزكام شديد يصاحبُه اعراض حُمه احاول ان اخفيها بكل جهد امتلكُه ، ناهينا عن كونه اول ايام دورتي الشهريه.

يوم رائع لحفله زفاف.

ثبتت يدي الاثنان فوق المرحاض وقبضت اكثر فأكثر لعل تلك القبضه تخفف من ٱلم بطني وظهري ، لعلها ايضًا تحاول جعلي استفيق من رغبتي الشديده للنوم بسبب الزكام.

اريد البكاء.

هذا ما انالُه باللحظه التي اضغط بها علي نفسي بشده ، انسي انني احتاج بعض الراحه.

"مِيا؟ .. هل انتِ بالداخل؟" ، هذا الصوت الانثوي كان لخالتي الكُبري.

اغمضت عيني لعلني استعيد شتات نفسي ثم تنفست الهواء الذي كتمتُه.

"نعم خالتي ، لحظات وسأعود." ، اريدك فقط ان ترحلي وتتركيني وشأني.

"والدتِك ارسلتني لإجدك ، لقد اختفيتي."
اعلم انها من ارسلتِك ، فقط ارحلي.

"سأعود للحفل لا تقلقي خالتي ، سأكون خلفك تمامًا."
ربما نبرتي المبهجه لم تقنعها؟

"حسنًا."
واخيرًا.

رفعت وجهي لأقابلُه بالمرٱه ، عجبًا كيف لمساحيق التجميل اخفاء العيوب ، لقد اخفت هالاتي السوداء اثرًا لقله نومي ، وانتفاخ وجهي بسبب نومي الزائد قبل الزفاف تمامًا ، و وجهي منعدم الالوان.

قُمت بفتح صنبور المياه وحاول شطف وجهي واستعدتُ نفسي مجددًا.

توجهت نحو الباب وهممتُ بالخروج ، الرواق كان خالي ، لذا تحركت بتوازن وثبات ليس وكأنني لستُ علي وشك فقدان وعيي.

اريد الضحك بقوه ، انها تاثير الهرمونات اللعينه.

فتحت باب القاعه ودلفتُ منُه حيث يجلس الجميع علي طاولاتِهم ، من الجيد ان الحلوي لم تجهز بعد.

𝐒𝐰𝐞𝐞𝐭 𝐋𝐢𝐞𝐬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن