"ضيـاع" part 11

337 24 3
                                    



وُتضــن انهـا النهـــــــــــــايهَ

ثــم يصلــح الله كـَــــــــل

شــــــــئ...✨

'''''''''''''''''''''''''''''

هــلاوو حبايـب قلبــي 🍯♥️

اليــوم البـارت عبـاره عن مفاجأت...

اتمنـى تعلقــون وتطـوني ريئكَــم بالبارت ... وايضــاً تطـوني رئيـكَم عن القصــه بالتعليقـات
ومــو تنسـون التصـويت...حبايبي💙

حــساب التيكَ تـوكَ الجديـد h_00r_2@
حساب الانستـا Written_hawra15

تشــــوهُ داخلــيِ
بيـد/الكَاتبه حوراء✨

''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''

اجــه اليــل الـي احبــه وانــي كَــاعده كَـبال شبـاكَ الغـرفه اشــم الهــوى جــان الهــوى بـي بـروده وابــاوع للقمـر وعيــوني يلمعـن من جمــال القمـر وسـرحـاَنه بتفكَـيري الـي ياخذنــي ويجيبنـي عل كَـيفه لمـن تــربص تفكَـيري باهلـي ... وضليـت افكَــر ...معقــوله وحــده ما تعــرف ويـن اهلهـا؟ وشصــار بيهــم قبـل ما تـروح للميتـم بيـد بيبيتهـا! واصـلاً ما تعــرف شـنو ذاكَ الاتصال الـي اجـه بتلفــون بيبيتهــا وخـلاها تودينـي للميتــم وتنكَــر معــرفتـي ؟ انسـه اسمــي ولا انســه هـذا المـوقف...

رجــوع للماضـي...

كَــامشه ايــدي بقــوهَ وتسحــب بيــه للميـتم وانـي اتعـثر بملابسـيِ وابجــي وكَــلما يرتفع صـوتـي بسبب البجـيِ وهــيِ تضغـط علـى ايـدي بقــوهَ وقبــل ما ادخـل لشـي اسمــه ميتـم وقبـل ما اتعـرف عليـه جــان محـد منهـم مفهمنــي ويــن اروح؟ درت وجهـي لااخــر مـره وانــي ابــاوع علـى السيــاره الـي نزلنـه منهـا جـان اكَــو شخص يلــوحلـي بيــده بمعنــى الله ويـاج جـانت عيـوني مغـوشـه بسبب البجـي اشــوف شي قليل من ملامـح الشخص الـي لوحلــي بيــده جنـت اذكَــر بس شكَـل عيــونه وشعــره الـي جـان بي شـيب خفيف  جـنت اتمنـى هذا الشخـص يجـي يـوقف بيبـي عن الجـاي سويـه بس للاسف ما سـوى شـي غيـر ضـرب الستيــرن بيــده وبقــوهَ ...جـان عمـري بهـذا الوقـت 10 سـنوات جـنت اخـاف من بيبـي لان جـانت تضـربنـي اذا اسـوي اي شـي خطـأ حتـى لو جنت مسـويته بدون قصـد مـاجان احـد يعـارضهـا وكَـلهم يسكَــتون ماعدى شخص واحـد ...!

" نيـرمين ؟ نيـرمين وين سـرحـانه؟

فزيـت علـى صـوت سـاره وهـي تصيحلـي درت وجهـي عن النافـذه بــاوعتلها واردفـت

" جنـت سـرحانه بالجــوو لان اليـوم الجـو كَلـش حلــوو

سكَـتت دقايـق وجهـت نظــرها للچــربايـه بـاوعت باستغـراب واردفـت

" شــو العلبـه لحـد الان نفس مكَـانها؟

بــاوعـت للعلبـه بتوتــر واردفــت بكَـذب...

تشــوهُ داخلـــيِ ( مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن