أسترجاَع ... صدمهَ part 18

319 22 7
                                    




لا شِكيت ولا گِلت ،
ولا مبَين للخَلگ مَلچوم جَني
انه ذاك الضَمضم جروحه ويغَني !🖤
'''''''''''''''''''''''''''''

هلااوووو حبايب قلبي 🤍 اليوم صدك نسمي بارت لأن البارت طويل واطول بارت اسويه
قبل كلشي صوتوا وعلقوا وتابعووووا الحساب اهم شي لأن افرح من تابعووني🔥♥️
حساب الانسـتا Written_hawra15
طبعاً حسابي تيك توك انزل بي اي شي يخص القصه هذا الحساب 👈 h_00r_2@

«تشــوهُ داخلــيِ»
بيد الكًاتبه/حوراء🤍✨

'''''''''''''''''''''''''''''''''''

" المقابيلج محامي ... مو ياهوا الجان يطلع الوادم من بسط الكاع

ضحكت عليه ودرت وجهي اباوع للبيت وصدك استرجعت كل ذكرياتي من غضب ومن فرح ومن حزن ... نزل مهيِب وفتحلي الباب ونزلت وياه تقدمنه باتجاه الباب دكَ مهيِب الباب واني متوتره وخايفه حس مهيِب على توتري من خلال رجفت ايدي رص ايده بأيده وباوعلي وكأنوا يطمني صدكَ دقايق ونفتح الباب وياريت ما نفتح الباب انصقعت من شفته كَبالي بعد مده خمس سنوات تقريباً شفته واحس عيوني كَامن يلمعن تلقائياً من شفته...

" السـلام عليكَـم

" وعليكَـم السلام انتـه المحامي مهيِـب

" ايـي

" تفضلوا تفضلوا اهلاً وسهلاً

دارت هذي المحادثه البسيطه من دون ما يلقي نظـره عليه جانت نظـراته بس لمهيِب ... دخلنه للطارمه وجان نشــوف اطفال هوواي يلعبون سـوه من بنات وولد من مختلف الاعمار والاحجـام تعديناهم ودخلنه للاستقبال وجان يسبقنه بدر بخطواته ويعلم اهل الدار بجيتنه دخلنه وجان المكان بارد كعد مهيِب وكَـعدت بصفه لمن دقايق وراح بدر ، ودخل رجال اعرفه هذا ... هذا عمو سلام وهوَ يعتبر الجبير تقريباً بين اخوان ابويي دخل وهوً يسلم عليـنه بتسليم حار وبكَل ترحيـب الي استغربت منه ، عيـونه تتنقل بيني وبين مهيِب لمن كَـعد مقابيلنه واردفت بهدوء بسبب الاسئلـه الي جانت محاوطتني ...واليوم لازم الكَه جوابها .

" انتوا تعرفون انوا اني كَعـدت بالميتم ليش كل هاي المده محد اجه ؟!

اردف عمو سلام بتوتر وهوً يباوع لمهيِب ...

تشــوهُ داخلـــيِ ( مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن