مشاَعـر ظاهرهَ ـ كَره part 30

235 17 4
                                    



اخلقوا لأنفسكم منافذ أخرى للحياه بعيده كل البعد عن الاشخاص....🍃✨

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هلااووو حبايب قلبي 🤍✨
المهم قبلها لا تنسون التصويت ومتابعة الحساب وكتابة تعليقاتكم الحلوووه واعتذر عن الاخطاء الاملائيه ان وجدت 🔥🍃
حساباتي لمواقع تواصل الاجتماعي :

حساب الانسـتا Written_hawra15
طبعاً حسابي تيك توك انزل بي اي شي يخص القصه هذا الحساب 👈 h_00r_2@

«تشــوهُ داخلــيِ»
بيد الكًاتبه/حوراء🫶🏻✨

ومشاهده ممتعه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

" بنين تحبيني؟

انصعقـت من كلماته الي ضلن يترددن بعقلي ونسيت قربي يم بدر وشلون انفاسنهَ بدت تتمازج وجرئتـهَ الغريِـبه بالنسبـهَ اليـهَ دقايق وفصلت عن العالم لكن... بسرعه بديت استوعب شكد هذا الموقف خطـر او صعب بالنسبه اليه اكثر مما اله اذا شافنه ، احد صح اني احس اكوو مشاعر بداخلـي اتجاه بدر لكـن ما ردت تكون بهذا الشكل او بهذا القرب وبهذا الوضع القلق الي جان بالنسبه اليـه بسـرعه استوعبـت الي جااي يصيـر والي بدقايق حسيـته استغلال لمشاعري ما اعرف ليش؟ دفعتـه بقوهَ واني خالــه اديهَ علـىَ صدره وكمـت بسـرعه من مكَانـي واردفت واني ارجـف من الخوف...

" هذاا الي جااي نســويه خطأ ...

" جاوبيِ علىَ سؤالـي ...

كمل كلامه واني اشوف نظـراته تسلل باتجاهَ المطبـخ بسـرعه خفـت خااف احد شافنهَ وبسرعهَ درت وجهـيِ وجـان اشــوف البنـيه نفسهاَ موجودهَ وتباوُع علـىَ بـدر واليِ جان كل تركيزهاَ وكأنوُا ماموُجوُد بس غيرهـم تعابيِـر وجههَ الغريبه وترتنيِ وخوفتنـيِ اكثـر لمن درت وجهيِ علـىِ بدر الـيِ جان ايضاً مركز عليِـها بسـرعهَ وُبدون سابق انذار اردف بدر بصـوُت عالـيِ خلانـيِ افز بمكَانيِ...

" اييِ بنـين ما جاوبتيِني اذا تحبيِـنيِ او لاَ !

دقايق فصلت عنهـم ...جان الهدوٌء عام المكَـان بسبب انتظـارهم الجوابـيِ لكـن شي بداخلـيِ مسببلــيِ ضجيـِج قلبـيِ اليِ يكَِولـيِ اعترفيِ لأن هذاا السـؤال اليِ ما يتكَـرر ودكَـات كلبيِ السريعـهَ مسببتلي ارتباَكَ اما عقليِ الي مفترق نهائياً عن كَلبيِ واليِ جان مووُ وي السؤال جان بس يفكَـر بنظـراتَ بـدر والبنيِـه ... اخيِر شيِ قررت واليِ ما اعرف اذا اتندم علىَ هذاا قراريِ او لاَ... بسـرعهً تجاهلـت السؤال والموقف المربكَ وشـردت لغرفتيِ بدون جواب تركتهــم حايِريِـن مستغربيِـن من شروديِ ... بسـرعهَ وصلت للغرفـه وسديـِـت الباب ورايِ ركَضت للچربايِه واني ايِـديِ علـىَ كَلبـيِ الـيِ احسـهَ علـىَ سـاعهَ راح يَتوقـف..
كاعـهَ علـىَ چربايِـه وانـيِ افكَـر بخوُوف وكأنوُ احـد راح يِسـمع افكَـاريِ المتناقضهَ ... دقايِق واحـس عقلـيِ وكف من التفكَـير بسبب سـؤال والـيِ هوً...

تشــوهُ داخلـــيِ ( مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن