المقدمة

3.3K 69 2
                                    

أهلاً بِك عزيزي القارئ، وجب التنويه أن هذه الرواية مستوحاة من أحداث حقيقية، معظم أبطالنا و حياتهم و مواقفهم حقيقية مع بعض التعديلات ما بين البسيطة و الكثيرة، الكثير مِمَ دار من حوارات نُقلت نصاً عن لسان أبطالنا، ما دار من أحاديث بين الأبطال و الطبيبة النفسية و تشخيصها للأمراض حقيقية دون تغيير، الأماكن و الأسماء و علاقة الأبطال ببعضهم لا تمت للواقع بصلة، لا يوجد بطل أو بطلة بعينها، هم مجموعة من الأبطال بمختلف الأعمار، ستعيش معهم بأزمنة مختلفة بتفاصيلها اللذيذة، فهناك شخصيات من زمن الستينيات و ما بعدها إلي أن نصل لأجيال أخرى مواليد الثمانينات و التسعينيات لذلك سنتعرف عليهم و نروي حكاياتهم، أعدكم برحلة ممتعة متنوعة و بالأخص ستستمتع بهذه الأزمنة الجميلة الراقية وتعيش بالأجواء مع الأبطال بإذن الله.

هنا أعرض عليك الواقع و ليس بالضرورة أن يمثل رأيي الشخصي، أنا فقط أنقل الحقيقة كما هي مع محاولة توضيح الخطأ من الصواب فلا تتأثر عزيزي القارئ بِمَ ستقرأه و تتخذ الشخصيات قدوة لك فقط اتخذ من ترى أنه يصلح و اتخذ الأمور الصالحة التي تناسبك فأبطالنا هم بشر مثلنا يخطئون أحياناً و أحياناً أخرى يصيبون.

أعدكم برحلة ممتعة بإذن الله بها الكثير من القصص لذا أرجو ألا تقرأ الفصول الأولى فقط، لا تأخذ القشور دون أن تتعمق و تستمتع بأحداث رحلتنا، لا تتعجل و تُفسد المعتة و الإستمتاع على نفسك.

تذكروا الدعاء لإخوتنا بفلسطين.
اللهم إني استودعك بيت المقدس و أهل القدس و كل فلسطين، اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلا الدعاء فيا رب لا ترد لنا دعاء و لا تخيب لنا رجاء و أنت أرحم الراحمين، اللهم رد إلينا فلسطين و المسجد الأقصى رداً جميلاً، اللهم انصر ضعفهم فإنهم ليس لهم سواك، اللهم انصرهم على الأعداء، اللهم إنا نسألك باسمك القهار أن تقهر من قهر إخواننا بفلسطين، اللهم اجعل نار أعدائهم برداً و سلاماً يا أرحم الراحمين، اللهم هدئ من روعهم و بث الأمان بقلوبهم، اللهم اجعل للمرابطين النصرة و العزة و الغلبة و القوة و الهيبة في قلوب أعدائهم يا أكرم الأكرمين، اللهم انتقم من أعدائهم و اقذف الرعب بقلوبهم و رد كيدهم في نحورهم، نستودعك يا الله أهلنا و أحبابنا بفلسطين.

فلسطين أرض عربية لا تقبل هويتين، ستشهد تلك الأرض المروية بدماء الحُرية بجرائم الأعداء و ظلمهم، سترفرف أعلام الحُرية من جديد و إن طال الزمان فالتصبروا و تحتسبوا أيها الأحباب نصر الله آتي لا محالة، تمسكوا بالإيمان و تشبثوا نصر الله قريب بإذن الله و سيأتيكم الغوث من عِنده فهو المغيث الرحيم، أستودعكم الله فعِند الله لا تضيع الودائع.

مواعيد النشر السبت، الإثنين، الأربعاء، الخميس، أرجو الدعم تقديراً لمجهودي المتواضع، اضغط على النجمة أسفل كل فصل و ادعمني بتعليق، إذا أحببت أن تتابع كل جديد و يصلك إشعار فاضغط على زر المتابعة أسفل حسابي الخاص.

و لكل محبي رواية شيروفوبيا بإذن الله ستتوفر ورقي بمعرض القاهرة للكتاب ٢٠٢٤، صالة ١ جناح دار الفنون c17.

و أخيراً أتمنى لكم رحلة ممتعة.

دمتم سالمين❤️

بدأت ٢٢\١١\٢٠٢٣.

كل ده كان ليه؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن