✏ : 🌘𝓚𝓪𝓰𝓾𝓻𝓪 𝓐𝓵𝓪𝓮 & 𝓓𝓸𝓾𝓪𝓮 𝓝𝔂𝔁 🌒
ناضت منى وحلات الباب : شكون؟
امينة بابتسامة : منى اهلا
منى هزات عليها صخرى تحت رضى ديالا : خالتي كيعاملا مزيانا
امينة شدات موراها الباب : ابنتي نجمعوا كولشي و نحمدو الله
منى : فاين ندي هاد صخرى ؟
امينة بابتسامة :حطا فصالون هادي جابتالي ختي قالتلي ولدا صرد هادشي نريهام من على برى
منى دارت كتشوف فريهام الاخيرة اللي هزات كتافا و تبسمات بسخرية ، حطات منى داكشي فوق طابلا : هاهيا
كلسات امينة و بدات تحل : اجي نشوفو شني جابلك
ريهام وقفات : شوف غير تينا باركا عليك
طلعات بحالا و امينة بقات مصدومة قبلما دور لعند منى اللي ناضت جابدا مور ريهام ما جات تلحقا حتى كانت شدات باب بساروت .
منى عاود هبطات :خالتي واش دبصح عتزوج؟
امينة تنهدات : الا بغا الله
منى ساطت : سمحلي على هاد الهدرا اخالتي بالحق بنتك وخا يجي يخطب فيها ولدو ديال الوزير راه الا مبغاتشي هي ما عندكوم علاش تبزو عليها فلاخير هي اللي عتشد عليها معاه فالبيت عيكونو تحت صقف واحيد ماشي تينا ولا باها ، موهيم انا غير كنهدر نخليك على خير .
هزات صاك ديالا و خرجات ، امينة تنهدات : وانا بغيتلا غير الخير ابنتي ما بغيتاشي تشوف الدل مع داك الولد (دموعا بداو كيهودو) مابغيتاشي حتى تولد و تشرد هي و ولادا ، عمر ماشي ام كتبغي شر نبنتا ما بغيتاشي تجي عندي كتكشي من واحيد كيقيل فالحباسات(مسحات دموعا) مابغيتشي نشوف كبدتي محروما من الخروج و الدوران و الحوايج بسبة شمكار تا خدما ما يكساباشي (تنهدات و علات راسا ) الله يهديك ابنتي .
ريهام لفوق اللي دموعها هوادين شلال منبعد هدرة مامها جبرات كل كلمة عندها فيها الحق ، ايهم وخا زين فورما و طول تجريدة راجل بالحق الخدما؟ فيناهيا الخدما ؟ اللي عيتهز مرا على قدها ؟
راه ما بقاتشي فالزواج و تجيب وحدى لدار و تقول رانا مزوج غير بالفم ، بقات فديك البنت واش عتوكلا كيما و كلوها واليديها ولا حسن ؟ واش عتلبسها كيما لبسوها واليديها ولا حسن ؟ واش عتفشا و تعملا خاطرا بحال واليديها ؟
رغم انها معاه دبا فعلاقة ، ساحرها بالكلمات و افعال قلبها مسلووب من جيهتو بالحق ، هذا ماشي راجل تزوج بيه هذا ماشي راجل تعول عليه يقدر فاي دقيقة يتهز نالحبس اخيرتو خارج منو اصلا.
أنت تقرأ
⛓سہجہيہنہيہ🥀
Romansa💥تُـــــــًــــــــقــــــديـــــــّــمِــــــــ 💥 🤍🪐حً ـصـــريـــــــّــآ فــــــيـــــــّــ مِــــــــمِــــــــلَكَة هِآديـــــــّــًسًــــــــ لَلَقــــــصـــصـــ🤍🪐 ^^ جيينااا و مجينااااشي بيدنا خااوييين هاااد مرة بق...