𝐏𝐚𝐫𝐭 𝟜

495 16 33
                                    


✏𝓓𝓸𝓾𝓪𝓮 𝓝𝔂𝔁 & 𝓚𝓪𝓰𝓾𝓻𝓪 𝓐𝓵𝓪𝓮✏

غير سمعات داك صوة القاصح و هي تبلع ريقها : عنقصو صاف

ايهم تبسم و شبرها من خصرها دورها بالجهد حتى تقابلت معاه ، عينيها اللي كانو بحال قطرة ديال العسل تخالطو مع رماديتو حسات برجليها كيتخدرو من لمسات ديالو على ظهرها و على خصرها .

دوزات عينيها على رموشو الطوال و على حواجبو العامرين نيفو اللي كان واقف مع نيفها هبطات عينيها لفمو و بلعات ريقها فواحيد الحركة خلاتو يتبسم قرب راسو منها و ميلو جا فمو حدا فمها كياخد منها كاع ديكا لاكسجين و هدر بصوة تقيل دوخها كتر من ما هي مدوخا اصلا .

ايهم : خصك شي حاجا ؟

ريهام مرفوعا : اا؟

ايهم تبسم و مع قرب ليها كيسمع الهدرا و هو يعلي راسو فالباب ، ريهام كردة فعل ملي تشتت الانتباه ديالاه جات تهدر و هو يشد على فمها و خرج عينيه الرمادين فيها مخلي لونهم يزيد يوضح ليها .

ايهم : عتسكت ما عتكلمشي راه تينا اللي خاسرا ماشي انا

اومات ايه و هو طلق منها و مشا للباركون بقات متبعاه و هي تفتح الباب فورما خرج للباركون دارت لعند مامها : ماما ؟

امينة : الله يابنتي نهار و انا نحيح من تحت و تينا مصمكا عاود

ريهام باقي شابرها تخديرة : اا؟

امينة : بنتي ريهام مالك (بدات تقرب و ريهام تنقز لعندها )

ريهام : راسي كيحرقني شويا

امينة كتقيص حرارتا : واهيا حرارتك طالعا ابنتي حيت دوشتي ياك؟

ريهام : امم اه حيت دوشت ماشي شي حاجة اخرى

امينة : وخا وخا سير رتاح انا عنجيبلك دوا و نجي.

مشات امينة و شدات ورااها الباب ، ريهام طارت للباركون ما جبرات والو من غير الريح شافت فجيهة بيتو جبرات ظلام رجاعت للبيت ديالها و طفات الموسيقى تخشات فبلاصتا و هي كتشوف فالصقف مرفوعا عينيها مفيكسين تما .

امينة دخلات هازا الباسطيات و كاس لما : اجي شرب هادو يطيحولك سخانة شويا

تكلسات ريهام و شرباتوم ، باستا امينة فراسها و رضات عليها عاد خرجات منبعدما طفات ضو بقات ريهام هكذاك كتفكر فداك الموقف  و هي باقا كتحس بلمسات ديالو على طول ظهرها و على خسرها حتى داتها عينها.

⛓سہجہيہنہيہ🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن