☆أحضرها في☆على الرغم من أن الشمس كانت شديدة الحرارة ، إلا أن المكان تحت ظل الشجرة كان باردًا بشكل منعش.
جلست ليلى ملزمة في بطانية مع لف ذراعيها حول ركبتيها. في هذه الأثناء ، كان بيل والبستانيون الآخرون منشغلين في حفر شجرة الورد الذابلة.
يبدو أن الورود في الحديقة خلف القصر متفاوتة الأنواع. قيل أن الوردة هي الزهرة الوطنية لإمبراطورية بيرغ ، وكذلك الزهرة المفضلة لوالدة الدوق وجدته.تجولت ليلى الصغيرة حول الكوخ بتوتر بعد سماع صوت آخر لطلقات نارية من الغابة. لاحظ العم بيل توترها وأراد اصطحابها إلى الحديقة معه. فقط عندما تلاشى صوت إطلاق النار ، هدأ عقلها أخيرًا.
"هل من الجيد حقًا أن آخذ قيلولة بينما يكدح العم بيل في الشمس الحارقة؟"
لفت بيل نظرة مضطربة من ليلى. أطلقت تنهيدة خفيفة وهي تغلق عينيها ببطء. لكن بيل هددها بأنه سيغضب إذا ساعدته. أخبرها أيضًا أنه يحتقر الأطفال الذين يرفضون الاستماع. لذلك ، اختارت انتظاره حتى ينتهي من عمله ، على الرغم من أن قلب ليلى لم يكن مرتاحًا.
عندما فتحت عينيها مرة أخرى بتردد ، فوجئت ليلى فجأة بشخصية غير مألوفة. كان يقف أمامها صبي مراهق حسن الملبس بدا وكأنه يقترب من عمر ليلى.
"مرحبًا."
عندما التقت نظراتهم ، استقبلها الصبي الجميل ذو الشعر الأشقر البلاتيني بابتسامة جميلة.
"هل تسكني هنا؟"
استطلع الصبي الآخر محيطه وسأل بتواضع.
"نعم. أنا أعيش مع عمي بيل ".
ردت ليلى وعيناها مغمضتان.
"السيد. فاتورة؟ هل تقصد الرجل البستاني المخيف؟ "
"إنه ليس مخيفًا."
"حقًا؟ يبدو أنه شخص مخيف بالنسبة لي ".
جلس الصبي بجانب ليلى برأس مائل.
"وأنت؟ هل تعيش هنا أيضًا؟ "
ضحك الصبي وهز رأسه عندما سألته ليلى بحذر.
"لا." هو قال. "لقد جئت مع والدي للتو. إنه طبيب الأسرة في منزل هيرهارد. لقد جاء لرؤية سيدتي نورما لإجراء فحص طبي. أحيانًا آتي إلى هنا مع والدي. قالت السيدة نورما إنها بخير "."أرى."
"كم عمرك؟"
"اثني عشر."
"مثل عمري. لكنكي تبدي صغيرة نوعا ما ".
بدأ الصبي الذي كان ينظر إلى ليلى بالضحك وبدأت خدي ليلى في الاحمرار خجلاً من الغضب.
"أنت صغير جدًا أيضًا."
"حسنًا ، أنا أطول طالب في صفي."
لإظهار قامته الطويلة ، قام الصبي بتمديد جسده. بالتأكيد ، بدا أنه أطول ببضع بوصات من عمره الفعلي.
أنت تقرأ
Cry, Even Better If You Beg
FantasyAlternative - Cry, Even Better If You Beg, Cry, or Better Yet, Beg, 울어봐, 빌어도 좋고 المؤلف:سولش | Solche تحفة عائلة هيرهارد. المالك الشاب لمكان يشبه الجنة يسمى أرفيس. قاتل الطيور الجميلة . ماتياس فون هيرهارد. حياته المثالية -ابتلعت بالكامل، وسحقت...