الفصل 55.☆ما الذي يجب علي تدميره؟☆
"لا أعتقد أن هذا هو الطريق الصحيح للذهاب إلى أرفيس."
كانت ليلى أول من كسر حاجز الصمت عندما لاحظت السيارة مسرعة عبر الشارع الرئيسي في كارلسبار بدلاً من العودة إلى أرفيس. تمسكت بحقيبتها ومعطفها، وشددت قبضتها حتى تحولت مفاصلها إلى اللون الأبيض.
"السيد. إيفرز،" بدأت مخاطبة المساعد الجالس في المقدمة. "هذا الطريق-"،
"ليلى، أعتقد أنني أخبرتك." قاطعها ماتياس فجأة. "سوف أتحمل المسؤولية."
رفعت ليلى وجهها، وأطلقت على ماتياس نظرة غاضبة. 'تحمل المسؤولية؟' تكررت كلماته في ذهنها، وقبضت يديها في قبضة الغضب. لم تكن قد سمعت أي شيء أكثر هراء.
"لقد دمرت ملابسك عمدا. ومن الطبيعي أن أتحمل المسؤولية عن ذلك.
"لا. ليس عليك أن تفعل ذلك. أنا…"
"لماذا؟ هل تصرين على أنني لست على خطأ؟ كرر ماتياس ذلك بإصرار، رغم وجود مساعده والسائق اللذين كانا يجلسان متصلبين في مقدمة السيارة.
أمسكت ليلى بتنورتها. اخذت نفسا عميقا. بغض النظر عن مدى صعوبة فركها، ظلت البقع الحمراء على يديها وملابسها ثابتة، كما لو كانت تسخر من غضبها.
"تلك الهدية... يجب أن أرميها بعيدًا على الفور."
عضت ليلى على شفتها. حتى لو كان من الحماقة تمامًا الاعتقاد بأن رفض هدية الدوق من شأنه أن يقطع العلاقة بينهما، لم يكن بوسعها إلا أن تفكر في ذلك.
غير قادرة على إنكار مدى شعورها بالضياع حاليًا، أرادت ليلى البكاء من الخجل.
'كيف-'
على أمل الحصول على إجابة، نظرت إلى الدوق. كانت النظرة التي أعطاها إياها تعكس منظر المدينة الكئيب، البارد والمليء بمسحة من الإحباط. تحطمت الآمال، ونظرت بعيدا، وكسرت نظرتها.
وبينما كانت الشمس تمر بتردد عبر طبقة سميكة من السحب، توقفت السيارة في شارع مليء بالمتاجر الراقية والمحلات الراقية.
خرج السائق ومساعده من السيارة دون أن ينبسا ببنت شفة، ولم يتركا سوى الزوجين غير المتطابقين خلفهما. وفي اللحظة التي غادروا فيها السيارة، أصبح الهواء في السيارة أثقل، وانخفضت درجة الحرارة بضع درجات. ليلى توترت كتفيها على الفور.
"سوف أغادر الآن."
أمسكت ليلى بمظلتها، واستدارت على عجل إلى الجانب. قبل أن تصل يدها إلى باب السيارة، أمسك ماتياس معصمها بالقوة.
"إلى أين تذهبين؟"
"للمنزل. لا أحتاج إلى أي ملابس. انا ذاهبة الي البيت!"
أنت تقرأ
Cry, Even Better If You Beg
FantasiAlternative - Cry, Even Better If You Beg, Cry, or Better Yet, Beg, 울어봐, 빌어도 좋고 المؤلف:سولش | Solche تحفة عائلة هيرهارد. المالك الشاب لمكان يشبه الجنة يسمى أرفيس. قاتل الطيور الجميلة . ماتياس فون هيرهارد. حياته المثالية -ابتلعت بالكامل، وسحقت...