part 71 & 72

1.7K 37 21
                                    





الفصل 71.

≈ارميني بعيدا≈

سمح ماتياس لنفسه بالتنحي جانبًا حتى تدخل، تمامًا كما فعل في تلك الليلة. ودخلت ليلى دون توقف، ولكن على عكس تلك الليلة، لم تتوقف عند غرفة الاستقبال.

لا، لقد توجهت مباشرة إلى غرفة نومه. لم يتمكن ماتياس من منع شفتيه فيزالانقلابربتعجرف، لكنه اختار عدم استجوابها، وتبعها ببساطة. كان يتطلع إلى ما كانت تخطط له اليوم.

لم تخذله قط من قبل، وكان يشك في أنها ستبدأ الآن.

وعندما وصلت ليلى إلى باب غرفته، سيطر عليها أعصابها مرة أخرى، مما جعلها تتردد. ومع ذلك، أرادت أيضًا أن يتم ذلك في أسرع وقت ممكن. تمسكت بالمقبض لكنها لم تفتح الباب بعد.

[لقد قمت بدوري. يجب عليكِ أن تقومي بدورك الان.]

كانت تلك كلماته التي أرسلها لها بطائرها.

توقف ماتياس على بعد خطوات قليلة خلفها، يراقبها بحثًا عن أي حركة أخرى. وبينما كان يسألها عن أفعالها، أدارت ليلى المقبض بسرعة، ودخلت بنظرة حازمة على وجهها. استمر في السير بضع خطوات خلفها بصمت، وهو يراقب تصرفاتها فيما كانت تخطط للقيام به الليلة.

استند إلى الباب المغلق، وعقد ذراعيه على صدره وهو يواصل تقييمها. وقفت ثابتة في منتصف غرفة نومه، تعبث بأصابعها للحظة قبل أن تتقدم بحزم إلى سريره.

قامت ليلى على الفور بوضع متعلقاتها: نظارات، ووشاح، وقفازات، ومعطف، بجوار طاولة السرير، وترتيبها بدقة.

[لقد قمت بدوري. يجب عليك أن تقومي بدورك الان.]

كم هي فظاظة منه، لم تستطع إلا أن تفكر في مطالبتها بالوفاء بصفقتهم. يا له من دور كان عليها أن تلعبه بالفعل. إن تذكر ملاحظته لم يؤدي إلا إلى تثبيتها في مكانها، فهي لم تكن تريد ذلك. ربما كان قد أخبرها صراحةً أن تبدأ في التصرف مثل عشيقته!

لقد شعرت بأنها محاصرة للغاية، عالقة بين جدار وأمامها قطة، بينما كانت هي الفأرة! استسلمت ساقيها، مما أدى إلى سقوطها على الأرض، ولم تعد قادرة على الحركة.

ظنت أنها قد تصالحت بالفعل، لكن ذكريات تلك الليلة عادت إليها بكامل قوتها، مما جعلها مشلولة. للحظة ظنت أنها فقدت وعيها، لكنها كانت مخدرة فقط بسبب الأذى والعار الذي شعرت به في مواجهة ضعفها.

ما فعلته مع الدوق كان أبعد ما يكون عن فعل الحب. على الرغم من الأشياء الجميلة التي همس بها في أذنها، فإن أفعاله أثبتت أنه وحشي. والأسوأ من ذلك، أنها لم تكن مجرد رغبة جسدية بسيطة في مضاجعة امرأة...

لا...

"أنت جميلة جدًا ليلى، خاصة عندما تبكي وتتوسلي." همس لها في خضم آلامه العاطفية.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 20 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Cry, Even Better If You Begحيث تعيش القصص. اكتشف الآن