part 49 & 50

1.2K 49 15
                                    

الفصل 49.

☆مثل الجناح☆

"تصفيفة الشعر هذه لا تناسبك."

قال ماتياس على الفور في اللحظة التي التقت فيها أعينهم.

أذهلت ملاحظته ليلى. ارتبكت للحظات، وتأملت كلماته، وأدركت طبيعتها الساخرة في لحظة.

'هذا الرجل! هل يحاول خوض معركة مرة أخرى؟

"أنا أعرف. شعري قليلا... غير مرتب."

قالت ليلى بحدة رداً على انتقاداته غير المرغوب فيه.

"قليلا؟"

سخر ماتياس، وعيناه تفحصانها من أعلى إلى أسفل. وتحت نظرته المزدرية، ضغطت ليلى على مقابض دراجتها، وقاومت رغبتها في الهرب. كان عدم قدرتها على كبح المشاعر الغريبة التي كانت تتحرك في قلبها وهي تقف أمامه يزعجها بالفعل - رفضت ليلى أن تبدو كهدف سهل، وتحمر خجلاً عند رؤية رجل.

"لماذا لا تفكين شعرك؟"

"أود ذلك، لكنهم قالوا إنني لن أبدو كمعلمة مناسبة."

"من؟" سأل وهو يتجعد جبهته بالشك.

أجابت ليلى: «المديرة». وبينما كانت عيناه معلقة عليها، أبعدت نظرها عنها، وتحولت خدودها إلى اللون الأحمر الوردي.

"قالت إنني إذا بدوت صغيرة جدًا، فلن أبدو كمعلمة تتمتع بسلطة." واصلت حديثها بتردد، خوفًا من أن يؤدي الصمت العميق بينهما إلى جعل الأمور أكثر صعوبة. "لذا نصحتني مديرة المدرسة بعدم تسريحة شعر تشبه تسريحة شعر الطالب."

انفجر ماتياس بالضحك في اللحظة التي توقفت فيها عن الكلام، ضحكة مكتومة خافتة بدت وكأنها نسيم مهدئ. آذانها تحترق، واصلت تجنب نظرتها، وشعرت وكأنها حمقاء.

بسخرية، نظر ماتياس إلى المرأة الصغيرة التي تقف أمامه.

"لذلك فإن هذا الشعر المربوط الذي تعصف به الريح هو رمز لسلطة المعلم..." قال وهو ممتلئ بالسخرية. تومض الفخر المؤلم على وجهها، وشرب في التعبير الخجول واللطيف.

"أنا أتدرب كثيرًا، لذا سأصبح أفضل في تصفيفة شعري قريبًا." ردها السريع، المليء بنفس الفخر الذي رآه، تركه مذهولا للحظات.

"هذه المرأة لا تريد الاستسلام أبدًا حتى لو قتلها، أليس كذلك؟"

مستمتعًا بإصرارها، ابتسم ماتياس مرة أخرى.

"حسنًا إذن، سنرى."

"أنا متأكد تمامًا من أنني أستطيع القيام بذلك. وإذا لم تتحسن مهارتي...فسأختصر الأمر."

"قصه؟"

سقط الشعاع من وجه ماتياس عند كلماتها. عندما رأى ليلى تومئ برأسها، مستغرقة في التفكير، ضاقت عيناه كما لو كان يشهد شيئًا فظيعًا حقًا.

Cry, Even Better If You Begحيث تعيش القصص. اكتشف الآن