part 69 & 70

1K 28 6
                                    




الفصل 69.

⚠️ِ تحذير: الفصل فيه الفاظ واضحة جدا قد تكون مزعجة لبعض القراء انني انذركم وقد أُعذر من انذر⚠️

≈المنقذ≈

كانت أفكارها مشوشة طوال المحنة بأكملها، مما أدى إلى حجب غالبية المحنة في ذهنها. كانت تعلم أن شيئًا واحدًا فقط يمكن أن يجلب لها السلام بمجرد انتهاء كل هذا ...

"لقد وعدت..." لم تستطع إلا أن تهمس بين أنينها عندما شعرت به يندفع إلى أعماقها. قامت ليلى بتقوس ظهرها وهو يواصل السير، ويداها ممسكتان بعضلاته ذات الرأسين، وأظافرها تحفر في جلده بسبب المتعة المترددة التي تسري في عروقها...

نظر إليها ماتياس، وعيناه المليئتان بالشهوة تنظران إليها بطريقة حثية للتعبير عن أفكارها. كان في حالة سكر شديد في تلك اللحظة، وشعر بدفءها يغمره، ويضغط عليه بقوة داخلها. ترك قبضته على شعرها واستخدمها لضم خديها المحمرتين...

"لقد وعدت بإظهار الرحمة..." تابعت، وأطلقت أنينًا لاهثًا عندما ضربها بعمق في مكانها، ويداها تمسك على عجل على كتفيه العريضتين، "من فضلك..." توسلت، غير قادرة على التعبير عن المزيد من الكلمات المتماسكة.

على الرغم من انشغاله الشديد بالشعور بأنه مغمد بداخلها، إلا أن ماتياس كان لا يزال يتمتع بذكائه تجاهه، ويفهمها تمامًا. لم يستطع إلا أن يطلق ضحكة مكتومة جافة وهو يسرع في سرعته، وهو ينخر كلما شددت من حوله.

كيف يمكن أن يحتقرها؟

لقد بدت لذيذة للغاية، وهي تتوسل من أجل حرية عمها العزيز بيل وهي تتلوى من المتعة تحته. لم يكن يهمه سبب موافقتها على التشابك معه في هذه اللحظة، فما زالت عيناها تتألقان بشكل جميل مثل المجوهرات بالنسبة له.

لقد شاهدها وهي تكافح لدعم وزنها بين ذراعيها، وتمسك به بشكل أعمى وهي تربط ذراعيها من خلف رقبته، مما يجعل وجوههم أقرب. كان بإمكانه رؤية الدموع بوضوح في زاوية عينيها ولم يستطع إلا أن يبدأ في مطاردة سعادته عند رؤيتها.

يمكنها أن تنفجر بالبكاء في أي لحظة الآن إذا تأخر في الرد عليها. ألقت رأسها إلى الوراء مع أنين وحشي، وأغلقت جفونها لأنها فقدت قوتها عندما شعرت بالدفء يتدفق إليها. كان جسدها ملقى على الأرض، تاركًا ماتياس يلهث من العرق على حواجبه وهو يحوم فوقها.

لم يستطع إلا أن يعجب بها. لا تزال ليلى ترفض بعناد النظر إليه، لكن هذا لا يهم. لم يتغير شيء في الرغبة التي شعر بها تجاهها، في الواقع بدا أنها أصبحت أقوى.

مرة أخرى، مرة أخرى فقط، لم يستطع إلا أن يفكر وهو يسحبها نحوه، وتمسك يديه بشعرها الأشعث بقوة، ولكن بلطف. لقد رأى لمحة من الخوف فيها وهو يفعل ذلك، قبل أن تلتفت أخيرًا لتنظر إليه.

Cry, Even Better If You Begحيث تعيش القصص. اكتشف الآن