الفصل 45.
☆الأميرة المعلمة☆
"...ه-هل هذا الشخص هو والد معلمتنا؟"
تلعثم الطفل الصغير ورمش عينيه بعصبية.
"كذب! إنه ليس مثل معلمتنا على الإطلاق!
كان رد فعل فتاة صغيرة – أصغر من الصبي الذي كان يتذمر، والأطفال الآخرون الذين كانوا يتجمعون خلف ليلى، مماثلًا: فتحت أعينهم على مصراعيها من الخوف بمجرد ظهور بيل ريمر أمامهم.
كان بيل غاضبًا جدًا من رد فعلهم غير العادي. كان يكره الأطفال المشاغبين، لكن ليلى توسلت إليه بشكل خاص أن يوفر وقته لمساعدة الأطفال الذين يأتون في نزهة في غابة أرفيس ليوم واحد. لكنه شعر بالفعل أن هذه لم تكن مهمة سهلة.
"يا أطفال، العم بيل هو شخص جيد."
ابتسمت ليلى وهي تريح طلابها. انفجرت الفتاة الصغيرة الخجولة منذ فترة في البكاء مرة أخرى بعد أن أظهر بيل ابتسامته المسننة.
"اللعنة! أنا لا أفعل أي شيء..."
"عمي!"
أخفت ليلى بسرعة شتم بيل العنيف وركعت أمام الطفل المنتحب. غير قادر على الابتسام أو العبوس، لم يكن بإمكان بيل سوى التحديق في المخلوقات الصغيرة بوجه متسائل.
"العم بيل رجل لطيف للغاية وسيأخذنا في جولة حول الغابة اليوم."
توقف الطفل المشهق بين ذراعيها عن البكاء، وواصلت ليلى شرحها المحمود.
"سوف نقوم بدراسة الزهور والأشجار في الغابة مع العم بيل. ألن يكون الأمر ممتعًا؟"
بدا أن الأطفال يختلفون مع كلمات معلمهم، لكنهم هزوا رؤوسهم على مضض.
"يا لها من حفنة من المتذمرين!"
خدش بيل رأسه وبدأ يقود الطريق. سارعت ليلى والأطفال إلى اتباع حذوه.
"بالتفكير في الأمر، أعتقد أنكي كنت في نفس عمر هؤلاء الأطفال تقريبًا عندما التقيت بكِ لأول مرة."
خففت شفاه بيل المتصلبة عندما غمرت ذكرياته أفكاره.
" اه يا عمي . هؤلاء الأطفال جميعهم تحت سن العاشرة." ردت ليلى وقد بدت على وجهها عبوس. "كان عمري 11 عامًا في ذلك الوقت، وعلى وشك أن أصبح 12 عامًا."
كان بيل يمزح عندما قال ذلك، لكن ليلى أخذت الأمر على محمل الجد وردت بإخبارها عن عمرها مثلما فعلت في المرة الأولى التي أتت فيها إلى أرفيس.
"ها .. ها .. ها .."
ضحك بيل وهو يتذكر ذلك اليوم. ليلى، ابنته الصغيرة التي كانت تكره دائمًا أن يطلق عليها لقب "صغيرة"، كبرت الآن لتصبح سيدة جميلة.
كانت الساعة الواحدة بعد الظهر بقليل عندما عاد ماتياس إلى العقار.
شقت السيارة طريقها عبر القصر واتجهت إلى الملحق المطل على النهر. كان السائق ومساعده في حيرة في البداية من أمره المفاجئ، لكن سرعان ما فهموا عندما تذكروا أنه كان يوم نزهة لأطفال المدارس الريفية. كان هذا النوع من الأحداث الخيرية في المقام الأول واجب المضيفة، ولكن لم يكن هناك سبب لاستبعاد الدوق من المشاركة.
أنت تقرأ
Cry, Even Better If You Beg
FantasyAlternative - Cry, Even Better If You Beg, Cry, or Better Yet, Beg, 울어봐, 빌어도 좋고 المؤلف:سولش | Solche تحفة عائلة هيرهارد. المالك الشاب لمكان يشبه الجنة يسمى أرفيس. قاتل الطيور الجميلة . ماتياس فون هيرهارد. حياته المثالية -ابتلعت بالكامل، وسحقت...