chapter 6 :
☆ الكناري ☆
كلما جاء الصيف، كان قصر هيرهارد يستضيف دائمًا مجموعة من الاجتماعات. و لكن كان لدى كلودين فون براندت سبب آخر لزيارة أرفيس هذا العام، كما يعلم الجميع.
وقبل الكشف عن الخطوبة للجمهور، تم التخطيط لاجتماع بين العائلتين للتفاوض المسبق وتعزيز الصداقة بينهما.
كانت نية اللقاء واضحة لكلا العائلتين، ولم يحاول أي من الطرفين، و خاصة كلودين، إخفاء ذلك."مرحبا، الدوق هيرهارد."
تم استقبال ماتياس بأدب من قبل كلودين. لقد نضجت ابنة عمه أمامه لتصبح سيدة راقية، ولم يعد قادرًا على تمييز الخطوط العريضة لتلك الفتاة القصيرة المتذمرة منها بعد الآن.
"مرحبًا يا سيدة براندت."
رد على تحية كلودين الرسمية، وتبادل الاثنان الابتسامات اللطيفة.
بين الاثنين، لم يكن هناك شيء جديد للحديث عنه. لم يكونوا قريبين جدًا أو حميمين، لكنهم كانوا يعرفون بعضهم البعض لفترة طويلة.كلاهما يعرف مدى الأرستقراطية ماتياس فون هيرهارد و كلودين فون براندت في النخاع. و كان هذا هو السبب الأهم و الأكثر وضوحًا وراء اختيارهم لبعضهم البعض.
اصطحب ماتياس كلودين بخبرة. طلبت والدته، إليسي فون هيرهارد، من الخدم إعداد شاي بعد الظهر في الدفيئة الزجاجية الملحقة بالجزء الخلفي من القصر.كانت إليسي تعشق الدفيئة، لذا كان ذلك بطريقة ما أيضًا شكلاً من أشكال التعبير عن حبها لكلودين.
"في كل مرة أزور فيها هذه الدفيئة، لا تتوقف عن دهشتي. يبدو الأمر كما لو أن الدوقة إليسي قد هاجرت السماء إلى هذا المكان."
ارتشفت كلودين الشاي بهدوء وأثنت عليها بامتنان. لقد تحدثت بطريقة لطيفة ولكن ممتازة، كما يمكن للمرء أن يتوقع من امرأة نبيلة.
"لقد بذلت الكثير من الجهد في تزيين هذا المكان. إنني أتطلع إلى إعطائها إلى مضيفة تفهم قيمتها."
وبأصوات خافتة، تحدثت إليسي. عندما سمعت الكونتيسة براندت بالأمر، نظرت إلى ابنتها بنظرة فخورة وعاطفية، لكن كلودين ابتسمت بخجل.
"ماتياس، خذ كلودين في جولة في جنة أرفيس."
همسة "إليسي" لابنها في نهاية استراحة الشاي، إيذانا ببدء صفقات واسعة النطاق بين العائلتين.
وضعت كلودين يديها الشفافتين الملبستين بالقفازات الدانتيل بسلاسة على يد ماتياس وهو يمد يده.
استعادت صورتها ذات البشرة الفاتحة ذاكرته ليد أحدهم المغطاة بالغبار والدم للحظة عابرة حتى اختفت في غمضة عين.تحدثوا عن موضوع معتدل أثناء سيرهم على طول الطريق.
زقزقة العصافير الواضحة أذابت مزاج الظهيرة الكئيب في ذلك المكان، حيث تدفق تيار من الماء بلطف من النافورة الرخامية التي تزين وسط الدفيئة.
استولى ماتياس على عين كلودين في لمحة خفية. كان من الصعب تفسير مشاعره الداخلية وعقليته تجاه العالم، على الرغم من أنه غالبًا ما كان يبتسم بسلام.
بالنسبة لكلودين، كان شيئًا مثيرًا للاهتمام للنظر إليه.
كان ماتياس رجلاً نبيلاً، لكنه كان أيضًا شخصًا متعجرفًا ولم ينحني أبدًا لأي شخص في حياته.
أنت تقرأ
Cry, Even Better If You Beg
FantasyAlternative - Cry, Even Better If You Beg, Cry, or Better Yet, Beg, 울어봐, 빌어도 좋고 المؤلف:سولش | Solche تحفة عائلة هيرهارد. المالك الشاب لمكان يشبه الجنة يسمى أرفيس. قاتل الطيور الجميلة . ماتياس فون هيرهارد. حياته المثالية -ابتلعت بالكامل، وسحقت...