عاد ساسكي إلى المنزل وأخذ معه الدوب المزعج.
-اذا كيف تبدوا زوجة شقيقك؟! هل ايتاشي سعيد جدا لانه تزوج الفتاة التي يحبها؟! هل هي هادئة...
-اصمت ناروتو انت مزعج.
دخل مع ناروتو ليجد شقيقه مع والديه وهنابي تظهر لها ميكوتو البوم صور. وتزامن دخوله مع قصته المحرجة عندما كان صغيرا وأراد العب مع أخيه وخرج من الحمام يركض بدون ملابس وركض وراءه ايتاشي في جميع أنحاء القصر.
-امي.... هذه القصة مجددا!
-اوه عدت ساسكي... مرحبا بك ناروتو - قالت ميكوتو بابتسامة.
-مرحبا ميكو-تشان. - صرخ ناروتو بحماس ونظرت اليه ميكوتو وايتاشي بابتسامة لطيفة. بينما ساسكي وفوكاجو نظرو اليه بانزعاج لانه يحادث ميكوتو بهذه الطريقة الودية.
-اهلا اخي ايتاشي.
-انه ليس اخوك ناروتو.
-انا ذاهب إلى مكتبي لدي بعض الأعمال - وقف فوكاجو منزعجا من ابن صديقه المقرب.
-انت تعمل كثيرا عم فوكاجو!
-انت لطيف جدا تبدوا كالقطة. - صرخت هنابي بحماس.
-انا لست قطة.!
-بالطبع انت كذلك لديك شارب قطة. انت لطيف للغاية. هل يمكنني لمسهم؟!.
-لا لا يمكنك!
-لكن...
-ساتصل بكوشينا لا بد انك اتيت دون أن تخبرها - قالت ميكوتو وهي تذهب لتتصل بصديقتها. لطالما أتى ناروتو دون اعلامها.
-حسنا شكرا عمة ميكوتو.
حاولت هنابي اقناع ناروتو بأن يسمح لها بلمس شاربي القطة لكنه رفض لذلك استمرت في النظر إلى الالبوم لفت انتباهها صورة لطفل اصلع. عندما ركزت وجدت انه ساسكي!
-آه! هل هذا الطفل الأصلع أنت ساسكي؟
بدا تعبير ساسكي منزعجًا. - عندما كنت في السادسة من عمري ، ضغط ناروتو بعلكة على شعري. ليست واحدة فقط ...بل الكثير من العلكة الوردية ، في النهاية ، لم استطع نزعهم واضطررت إلى حلقه.
-كنت صغيرا ساسكي ثم انك انتقمت.
-حقا ماذا حدث؟!
ابتسم ساسكي الآن برضا. - عندما لعب دوبي في منزلي ، دعوته للعب حلاقة وعميل. لقد كنت الحلاق وكان العميل... لقد كان غبيًا حقًا ، لقد جلس ثابتًا وسمح لي بقطع شعره. لم يشعر وخصلات شعره الأصفر تتساقط.. حتى عندما انتهى شعره الأصفر ، كان يزال هناك ينتظر نهاية العبة. لقد أدرك الأحمق فقط عندما صرخت العمة كوشينا بشكل هستيري عندما رأت رأسه أصلع.
-لقد لعبت بغش ساسكي.
-يبدو لي عادل.
-تبدو فكرة قص الشعر هذه ممتعة - قالت هنابي ونظر لها ساسكي وناروتو وايتاشي بخوف من ابتسامتها المخيفة❗
أنت تقرأ
ثانوية كونوها
Teen Fictionهيناتا فتاة لطيفة خجولة تعيش مع عائلتها (ساقوم بتعريف الشخصيات في الفصل الثاني )، تدرس في مدرسة كونوها الثانوية وتعيش عدة مغامرات مع شقيقتها ساكورا وزملائها. الأزواج الرئيسية ساسكي وهيناتا ساكورا وناروتو