أعمال مشاغبة

426 29 22
                                    

دخلت هيناتا إلى فصل وجلست مكانها، كعادتها لا تحادث احد، أخرجت ادواتها عندما وقف جوغو أمامها.

-مرحبا يا آنسة.

-أ-أهلا.

-نحن معا في بحث الأدب.

-آه، صحيح.

-في الواقع انا اسف ولكن غيرت مع ساسكي سيصبح هو شريكك في المشروع.

-هاه!؟

-ارجوا الا يكون هذا مزعجا لك.

-لا ليس مزعج.

قالت ونظرت إلى ساسكي الذي بدا غافلا عن الموضوع، مالم تره هو خديه الذان صبغا بالأحمر.

-حسنا، وداعا.

غادر جوغو، وهيناتا فكرت ماذا ستفعل، حسنا لا تنكر انها ترغب في البقاء معه أو محادثته على الاقل فهم لم يتحدثوا من قبل، لكنها خجولة وعندما تتوتر يزداد الأمر سوء، وتخشى ان يكره هذا فيها. لكن على الاقل لن يكون بمفرده مع فو، تلك الفتاة التي أخبرت الجميع أنها شريكة ساسكي اوتشيها، كم كانت مزعجة.

اما ساسكي ينتظر فقط نهاية الحصص ليذهب ويتحدث معها عن المشروع. كان يسرق نظرة نحوها كل دقيقة. إنها حقا ملاك، ملاكه.

🌹🌳🌹🌳🌹🌳🌹🌳🌹🌳🌹🌳🌹🌳

كانت هنابي في غرفة في فندق فاخر، استأجرها والدها من أجلها، لم تتوقع انه يحبها كثيرا *في الواقع هياشي فعل ذلك حتى لا تمل بسرعة وتبقى الاسبوع باكمله * هذا جعلها تشعر بنوعة من تأنيب الضمير اتجاه عائلتها، حاولت أكثر من مرة التغيير من حالتها البائسة ومحاولة النجاح. لكن كالعادة الوحش الذي بداخلها لا يسمح لها بأن تكون غير حمقاء. تذكرت طفولتها التي عاشتها كفتى اكثر من فتاة.

كانت هنابي فتاة متمردة تحب الوقوع في المشاكل ، وقد كرست نفسها لرسم جدران المدرسة بصحبة بعض الأصدقاء المشاغبين .كانت تهرب من الفصل وتقوم بالحيل لمعلميها في كثير من الأحيان مما يعاقبها والدها باستمرار.

تذكرت كلمات والدها التي اعتاد قولها لكنها كانت قاسية عليها. في طريق العودة إلى المنزل ، شاهد نيجي شقيقته من بعيد مع أصدقائها يقرعون أجراس المنزل ثم بدأوا في الجري.

في المساء بعد أن اشتكى بعض الجيران وبعد خطبة طويلة من هياشي ومقارنتها مع نيجي تنهد بعمق وقال "أنت ميؤوس منك". ردت باهمال "فهمت ابي نيجي افضل مني في كل شيء وانا اسبب المشاكل فقط ها يمكنني الذهاب إلى غرفتي الان"

يومها تشاجرت هنامي مع هياشي لانه كان قاسي عليها أخبرها انها تدللها وافسدت أخلاقها، وبكت والدتها، والقت الوم على نفسها، ولم يتحمل قلب هياشي رؤية زوجته هكذا، وسارع بالاعتذار ومحاولة ارضائها كما اشترى لها عدة هدايا في اليوم الموالي.
وحاولت هي أيضا التغير لم يمر اسبوع حتى عادت كما كانت.

ثانوية كونوها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن