-حسنا، ما اسمك.
-اوتشيها ايتاشي.
- هنابي هيوغا ، حسنا القصة باختصار، كنت ثملة لانني خسرت عملي، وكدت تدهسني بسيارتك، بدأت العلاقة بشجار، وانتهت بالحب، والنهاية السعيدة.
-ما هذا الغباء.
-انا لست مخرج سينمائي، اقبل القصة العينة وحسب، ثم التقينا منذ شهرين.
-شهرين، وتاخذينني إلى حفلة زفاف بالفعل، غير منطقي، الناس يتعرفون في هذه المراحل.
-انا لست هنا لأكتب عن مراحل الحب، كف عن التدقيق في كل شيء بحق الجحيم، ثم يعلمون انني متسرعة.
-تقصدين متهورة.
-لا يهم لنذهب إلى الحفل، وساعود للمنزل وانام بقية اليوم انا بالفعل مرهقة هيا.
كان ايتاشي مندهش من هذا الجنون الذي تورط فيه، ومن هذه الغبية التي تجره إلى الحفل، صحيح أليس صديقه نيجي هيوغا أيضا، اذا دقق النظر فهي تشبهه رغم ان لون عينيها بنفسجي، بينما نيجي رمادي، قد يكونون أقارب، لكن شقيقه لم يتحدث الا عن اختيه هيناتا وساكورا وحسب ما يتذكر مازلن في المرحلة الثانوية.....
🍒🌹🍓💚🍓🌹🍒
كانت هيناتا تنتظر مجيء ساكورا الى فصلها كالعادة، بعد انتهاء الدوام، في السنة الأخيرة انفصلن واصبحت وحيدة في الفصل الجديد، لكن من حظها ان اوتشيها ساسكي معها في نفس الفصل، وقعت في حبه من السنة الماضية، ولن تعترف له ابدا، لن تكون واحدة من آلاف معجباته، لذلك النظر من بعيد كان كافيا، كانت تفكر وهي تنظر إلى ظهره وهو يخرج مع جوغو، وهاهي كارين تلتصق به، هذا مزعج جدا، لكن ماذا عساها تفعل غير التنهد، سمعت ضوضاء وتعرفت عليها جيدا، اختها واينو تتشاجران وتن تن تحاول تهدئة الوضع، رغم ان صوتها العالي يزيد الأمر سوءا، اخذت محفظتها وخرجت للعودة إلى المنزل.
🍒🌹🍓💚🍓🌹🍒
في الطريق إلى المنزل، كانت هيناتا تنظر إلى السيارات السبع التي مرت من أمامها، سيارة ساسكي الرياضية الحمراء، تمر تليها سيارة ناروتو غريبة الون. حسنا ماذا نتوقع منه غير سيارة برتقالية، وسيارة ساي السوداء، ثم سيارة كارين و سويجيتسو وجووغو وشيون.
-لو بعت منزلنا وسيارة ابي وسيارة امي لن اشتري سيارة واحدة من تلك السيارات.
-كفي عن شكواك اينو، هذا لا يهم.
-ساكورا انت اصمتي،. انت لا تحاولين حتى جذب انتباه ناروتو رغم هذا تنزعجين عندما تلتصق به تلك الحمقاء شيون.
-وماذا تريدين مني أن أفعل!؟
-ربما تردين تحية الصباح التي يلقيها عليك.
-ماذا!؟؟؟ لااا هيناتا انت ايضا.
-انا لا أفهم لماذا لا تحاولين انت الوحيدة التي الشخص الذي تحبه يظهر لها اهتماما.
أنت تقرأ
ثانوية كونوها
Novela Juvenilهيناتا فتاة لطيفة خجولة تعيش مع عائلتها (ساقوم بتعريف الشخصيات في الفصل الثاني )، تدرس في مدرسة كونوها الثانوية وتعيش عدة مغامرات مع شقيقتها ساكورا وزملائها. الأزواج الرئيسية ساسكي وهيناتا ساكورا وناروتو