الأصدقاء القدامى

343 31 6
                                    


في وقت الغداء وافق جوغو طبعا على التغيير، عندما نظر إلى عيون ساسكي عرف يبادل او يندم ما بقي من حياته، هو اصلا لا يهتم المهم الشخص الثاني فتاة.

والآن ساسكي مع ناروتو متجهين إلى السطح فمعجبات ساسكي مزعجات لذا من الأفضل تناول الطعام هناك. رغم انه مستعد ليبقى يسمع ضجيجهم الذي يصم الآذان وهم يصرخون باسمه، من أجل رؤية ملاكه، لكنها غادرت مع صديقاتها والاحمقين ، رغب حقا في رمي كيبا وشينو من أعلى البناية.

-ساسكي انت عبقري، نجحت خطتك، لم أفهم تماما أسبابها لكن نجحت.

-انت الغبي ناروتو.

-لن ارد عليك فبفضلك تحدثت مع ساكورا.

رد ناروتو بابتسامة عملاقة وهو يمشي، هو سعيد ولن يفسد شيء اليوم ميزاجه.

-هي دوب، خذ هذه اعطيهم لأي فتاة تريد.

أعطاه ساسكي البطاقات المجانية لواحد من أشهر صالونات التجميل في البلد.

-ماهذا!؟ سأل باستغراب

-اقراهم.

-هوه، لا فائدة لي منهم.

-اذا ارمهم، اعطتهم لي ايزومي وانا لا احتاجهم.

فجأة ظهرت أمامهم اينو.

-اهذه بطاقات ل Queen beauty.

-آه نعم، اتريدنهم.

سأل ناروتو.

-اجل.

ردت اينو بحماس.

-ساعطيهم لك بشرط.

استغرب ساسكي، هو لم يمانع ان تأخذهم فهي صديقة هيناتا ومن الواضح أن يذهبوا معا لذلك كان سيعطيهم لها بكل سرور، ما استغربه هو ذكاء ناروتو الذي استغل الوضع.

-ماهو!؟

-اريد صور لساكورا عندما كانت في المرحلة الابتدائية ستكون  ظريفة جدا.

قال بصوت حالم.

-ساعطيك صور ساكورا وهيناتا وتن تن وصوري اذا تريد اعطني البطاقات.

ابتسم ناروتو بغباء واعطاها البطاقات.

-هيناتا!؟

قال ساسكي بدون وعي، لقد رغب بصورها حقا وهي صغيرة.

-اجل، ساحضرها غدا وداعا.

غادرت اينو ونست خطتها الشيطانية وذهبت لتخبر الفتيات بما فعلته.

-من تكون هيناتا ساسكي.

-ليس من شأنك دوب، لنذهب.

          🍇🖤🍇🖤🍇🖤🍇🖤🍇🖤

كانت اينو تراقب الأوتشيها الذي ينظر إلى هيناتا كل خمس دقائق، يبدوا انها أيضا مشاعرها متبادلة لكن مثل اختها لن تقوم ابدا بالخطوة الأولى، تنهدت بضجر ثم قررت ازعاجهما، لذلك تعذرت للفتيات وعادت، راتهم يغادرون وذهبت ورائهم،. حتى تتظاهر بالتحدث في الهاتف عن حبيب هيناتا وساكورا، لتغيض الشباب. لكن خطتها الشيطانية انقلبت عليها وهاهي تحمل بطاقات أشهر صالون تجميل وتتجه إلى قبضة ساكورا.

ثانوية كونوها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن