📍praying for my downfall , many have try baby 📍
📍تصلي لأجل سقوطي ؟.. لقد حاول الكثيرون عزيزي📍🔹الفصل الثالث عشر : حليف🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
🔹عقدة الدهشة لسان جيني وهي ترى هيون سو يكتب لها بعض الجمل في هاتفه دون ان ينطق بحرف ... لذا فما عبر بداخلها هو دموعها التي نزلت غثيرة تبلل خديها.
🔸لقد اشتقت لكي نونا .. علمت انكي انبتي نفسكي لما حدث ، لذا أردت الحديث معك لكنني لم ارك منذ ذلك اليوم🔸
🔸اقسمت ان لا اكلم احدا حتى تعودي ، لانني ادركت انكي الشخص الوحيد الذي احبني وساعدني بصدق ، كنتي الوحيدة التي لم تشفق علي 🔸
🔸حتى عائلتي .. ادرك انهم فقط كانوا يستغلونني لارث الشركة بعد تاي .. وبمجرد ان فقدت صوتي ، هم لم يزوروني ابدا .. إلا إذا كان لهم مصلحة في ذلك🔸
جيني احتضنته بقوة تحاول كتم شهقاتها لكنها لم تستطع ، وبدل ان تخفف عنه ، هو من كان يطبطب على ظهرها عله يقلل من شعورها بالذنب.
-- أعدك .. اعدك هيون سو ، بانني سابقى هاته المرة معك ، لذا ارجوك لا تفقد الامل وعدني انك ستحاول الحديث مجددا .. ستتحدث معي صحيح ؟ ستغني لي كما كنت تفعل هيون سو.
اردفت تمسك بيديه معا مترجية إياه وواثقة بنفس الوقت ان هذا الطفل الذي كان موهوبا تماما في تأليف كلمات اغاني وغنائها في عمر صغير سوف يعود مجددا للكلام.
هو صمت لمدة وهذا جعلها تدرك كم كان فاقدا للامل طوال هاته السنوات ، لكن هي أمسكت براسه واجبرته على ان ينظر لها ثم اعادت كلامها :
-- هيون سو.. نونا تثق بك .
كلماتها جعلته بعد ذلك يذرف الدموع وفقط احتضنها مجددا يجعلها تشعر بامتنانه لهاته الكلمات .
🔹🔹🔹🔹
جيني لم تخلف بوعدها ابدا ، وزارت هيون سو بالمشفى مجددا ومجددا ، لحسن الحظ هو يدخل المشفى في عطلة نهاية الأسبوع فقط .. فمشكلته نفسية ولا تحتاج المكوث كثيرا بالمشفى.
كانت تعمل بجد طوال اليوم ، واحيانا تقوم بالتواصل مع هيون سو تمنحه بعض الدعم .
-- هل اصبح لديك حبيب؟
انتفضت مرتعبة من مكانها ولم تعلم كيف وصل تاي لمكتبها حتى والٱن هو يتكئ براحتي يديه امامها على مكتبها.