🎀wow🎀
-- إذن ، تقولين انه يجب ان تعيشوا بمنزا والده؟!!
اردفت روزي مخاطبة جيني التي اخبرتها لتوها انه وبعد احتراق منزلهم عليهم العيش الٱن بمنزل والد تاي .
-- للتذكير ، مازال مشتبها به انه من افتعل الحريق جيني .. هل انتي جادة!!!
اردفت ليسا غير مستوعبة لم قد توافق جيني على هذا.
الجميع شك انه من فعل والد تاي ، فبعد ان رفضت عرضه بقولها" لا تعبث مع عائلتي فانت تعبث بالنار" هو احرق منزلها.-- اعلم تماما عزيزتي .. اعلم ذلك .
-- لماذا إذن ؟!! انا حقا لا اثق بعمي جيني ، مازال هناك وقت ، يمكنكي الرفض.
اردفت جيسو التي انضمت لمحموعة الفتيات تلك تخبرها ان عمها انسان سيء حقا وهي تتوقع منه فعل اي شيء.. لكن جيني نظرت للفتيات ثم ابتسمت ببرود كبير:
-- لقد عبث مع عائلتي .. ولا يمكنني ان ابقى هادئة .
هنا ادركت الثلاث ان جيني لن تذهب الى هناك طوعا ، فحتما يمكنها استئجار ٱلاف المنازل ، او انها ستذهب لتتاكد انه لن يفعل شيئا بعائلتها مجددا .. بل هي ستذهب للإنتقام .
🎀🎀🎀🎀🎀
-- انها زوجة تاي وعائلته ، احرصوا على خدمتهم بشكل صحيح.
اردف والد تاي مخاطبا خدم قصره الذين انحنوا منصاعين لاوامره بيننا وقفت جيني وأولادها خلفه وبجانبهم تاي.
لم يشأ تاي قول كلمة بما ان جيني وافقت على الحضور ، بل انه يصمت تكريما لها فقط .. وايضا هو يعام ان وجهها الهادي هذا ينذر بوجود خطة ما .
-- سيدتي اسمحي لي بان اريك ...
اردفت امرأة بدت اكبر من البقية تنذر انها رئيسة الخدم هنا ، لكن صوت امرأة صدح بالمكان جاعلا من الكل يلف نحوها .