📍don't be quick to judje me , after all , you only see what I choose to show you 📍
📍لا تكن متسرعا في الحكم علي ، بعد كل شيء ، انه انا من يختار ما يظهره لك📍
📍itachi uchiha📍
🔹الفصل الثاني عشر:كيم تاي هيونج🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
🔹تنهدت جيني متعبة من التفكير وقد قررت اخيرا الدخول للمشفى وزيارة ذلك الطفل ، بالنهاية ذلك اليوم هي هربت في الحال تاركة إياه خلفها دون الإلتفات اليه .
لم تستطع مواجهته ، لكن بعد التفكير كثيرا ، هي قررت ان ذلك ليس حلا.
تاي اخبرها انه سيلتقي بعائلة صديقتها ايضا ويحل الأمر لذا هي كانت تتساءل ايضا عما قد يحصل بينهما.
توجهت نحو مكتب الإستقبال تسأل عن اسم ذلك الطفل ولازالت تتذكره جيدا .. كيف لا وهو شقيق الشخص الذي احبته.
بخطوات خائفة ومترددة هي اتجهت نحو تلك الغرفة ووقفت هناك تتساءل ان كانت تفعل الشيء الصحيح أم لا .
لكن هي بالنهاية دفعت نفسها فقط تقول انها لايجب ان تفكر كثيرا .
🔸انتي السبب .. انه خطؤك🔸
تلك الجملة ضربت براسها بقوة تتذكر الماضي ولذا هي توقفت مباشرة قبل فتح الباب تشعر بالضعف اكثر .. ربما ليس عليها فعل ذلك.
-- ج...جيني؟!!
سمعت صوتا يناديها والواضح أنه يحاول ان يتاكد من انه لا يحلم برؤيتها ، لذا هي لفت نحوه فزعة من ان يكون الشخص الذي براسها.
لكن بربك جيني انه صوت فتاة كيف لتوك تخيلتي ان تاي قد يعود.
-- انها انتي جيني صحيح؟
الفتاة كانت صاحبة شعر اسود طويل تحمل حقيبة فاخرة وملابسها قد اوحت بكمية ثرائها ... لكن جيني بقيت تحدق بها فقط واعصابها مشدودة لا تدري ماعليها فعله الٱن.
الفتاة تقدمت خطوة منها ولكن ذلك جعل جيني تتراجع راكضة لا تريد ان تصدق ماتراه .
ركضت باقصى ما تملك خارج المشفى ، وبمجرد ان توقفت تسترد انفاسها الفتاة امسكت معصمها بقوة تمنعها من الهرب اكثر :
-- جيني رجاء توقفي لا انوي لومك ابدا ، دعيني اعتذر منك.
جيني توقف اخيرا تشعر بانها على وشك البكاء ، هي المخطئة .. لم عليها ان تعتذر.