📍when things change inside you , things change around you ... 📍
📍عندما تتغير الأشياء بداخلك ، تتغير الأشياء حولك📍
🔹الفصل الأول : لقاؤنا لم يكن أبدا عاديا 🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
🔹-- جيني اتوسل إليك.
تحدثت صاحبة الشعر الأشقر تتوسل صديقتها بكل قوة ولكن الأخرى كانت تضع تعابير هادئة تماما وترفض طلبها .
لم تجد طريقة تقنعها بها ، والحل الأخير ، هو اخراج مشاعرها ، لذا هي جثت ارضا على ركبتيها وسط المحل ماجذب انظار عدة اشخاص وهذا جعل المدعوة جيني تشعر بالخجل .. كان من الواضح ان الامور ستؤول لهذا الوضع:
-- أعدكي ان اعوضك ، سادفع لك ، ساقوم بتعويض مكانك بالعمل .. سافعل اي شيء فقط وافقي.
تنهدت جيني متعبة من محاولات صديقتها لتتوجه لها تساعدها على الوقوف ولكن الاخرى تكاد تبكي تشعر ان جيني سترفض طلبها .. والمشكلة هي لا تستطيع لومها .
-- روزي ، تدركين تماما ما أقصده ، لم ارفض لكي طلبا من قبل ، ولكن تعلمين حالتي.
مطت الاخرى شفتها بحزن واظهرت عيون دامعة :
-- على هذا المعدل سانفصل انا وموتشي ... ان حدث هذا فلن اجد رجلا مثله ابدا جيني....
امسكت جيني راسها تشعر انها ليست بخير مع كل هذه المحاولات .
والدة روزي تستمر بتدبير مواعيد لابنتها كي تجد رجلا لنفسها ، لكنها بنفس الوقت لم تخبرها انها تواعد شخصا بالفعل ، وهاته المرة ان علم صديقها الذي يغار بسرعة انها ستذهب بموعد فسوف يتشاجران حتما وهي لا تريد هذا.. ولذا هي تحاول علها تجعل صديقتها تذهب مكانها.
-- سافعل أي شيء .. ارجوك لقد قالت امي انه شخص جيد ، ان حدث اي شيء فسأتحمل المسؤولية.
هنا جيني استسلمت على مضض .. هذا من اجل صديقتها فقط ، فهي ومنذ الثانوية لم تذهب بموعد مدبر قط .
-- لكن ...
احتضنت روزي صديقتها بسعادة غامرة وفقط هي اردفت تشعر انه سيتم انقاذها ولذلك ستقبل بأي امر :
-- فقط تحدثي .. سافعل أي شيء.
-- ان لم يعجبني اي حركة منه ، او فعل اي شيء غريب .. فسوف اغادر مباشرة، ولا تلوميني عما قد اقوله او أفعله.