🧸 الصفحة الثلاثون:

287 26 102
                                    

-- لكن هناك 3غرف فقط في المنزل ... يونغ نام اخبرتك ان تشتري منزلا اكبر انظر الى ما ادى استهتارك.

اردف والده مؤنبا بشكل جعل جيني تشعر حقا انها لاتنتمي لعالم الأغنياء .. منزل أكبر ؟ الا يملكون مشكلة تسمى المال؟؟

--لابأس سأنام بغرفة المعيشة لا تقلقوا علي.

علقت جيني تحاول حل المشكلة بما ان الغرف الثلاث محجوزة ولكن العمة امسكتها تهز كتفيها :

-- مستحيل .. انها غير مريحة تماما.

-- إذن انا سأنام هنا ويمكنكي اخذ غرفتي.

اردف يونغ نام حينها ووالدته صرخت به محذرة :

-- لن اسمح لك ، انها كنبة جديدة من افضل نوعية لن اسمح لشخص بحجمك بالنوم عليها ستفسدها حتما انا لم اسمح لهيتشول حتى بالنوم عليها وانت تريد فعل ذلك الٱن .. على جثتي.

فغر فاهه مصدوما وفقط هو تأكد حينها عما تنوي والدته فعله... يا إلاهي انه منزله مالذي تقوله؟

-- لم لا انام بغرفة يونغ نام بينما تنام جيني مع مومو ؟

اردف المدعو هيتشول يضع حلا جيدا لكن مومو وكزته تدرك انه سيأخذ عقابا من والدتها على فتحه فمه ، وبالفعل هي شزرته بغضب واردفت :

-- لو استيقظ ابنكما ليلا فسيكون الأمر مزعجا لجيني ، وايضا .. هل تنوي التهرب من مسؤوليتك كأب ؟ ماذا لو لم تستطع مومو الإعتناء به بنفسها ؟!

بقي يحدق بها دون ان يستطيع الرد بكلمة واحدة ، وفقط هي دفعت جيني لتوقفها بجانب ابنها وابتسمت ملء وجهها متحمسة

-- كما توقعت .. على جيني النوم بغرفة يونغ نام .. انه افضل حل.

🔹🔹🔹🔹

اغلق يونغ نام باب غرفته بهدوء ثم ضرب رأسه بلطف لايصدق المسرحية التي كان يستمع لها ولكن جيني قهقهت فقط تشعر بأن العمة لطيفة حقا ولم تلمها أبدا .. هي مازالت كعادتها تعتبرها افضل شخص مناسب لابنها.

يونغ نام سحب بعض الأغطية من خزانته ليرميها على اريكته ثم جلس بينما منح لجيني حرية النوم على سريره واردف متعبا :

-- والدتي حقا لا تستسلم.

ضحكت جيني بخفة وجلست على السرير تغطي نفسها باللحاف تتكور تحته .

-- لكن مع ذلك انا حقا احبها ، انها لطيفة جدا وتجعلني اشعر بحب الأم لابنائها ..
لايمكنني فهم ذلك بشكل مثالي لكن ، ما اشعر به فقط كفيل لمعرفة كم تحبك العمة .

WHEN Û CHANGED (Complet)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن