📍XOXO📍
🔹الفصل السابع عشر: تاي ويونغ نام 🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
🔹الحفل انتهى على خير مايرام ، ومالا يصدق هو حضور تاي واستمتاعه مع البقية بالسباحة وجميع الأشطة .. تلك كانت اول مرة يظهر لهم ذلك الجانب.. هو كان مجنونا تماما.
الجميع توجه لغرفته ينام بما ان الوقت تأخر ، عدا شخصين اثنين كان عليهما تسوية بعض الامور الخاصة جدا .
يونغ نام اتجه نحو حانة المنتجع ولم يتعب نفسه بالبحث عن تاي ، فلقد كان يجلس امام العامل مباشرة .
-- التدخين مضر بصحتك.
اردف بنبرة هادئة يأخذ مكانا له بجانبه و يطلب من الساقي ان يعطيه بعض النبيذ بينما اطفأ تاي سجارته :
-- لست مدمنا .
كانت اجابته مختصرة تماما وفقط هو اخذ كأس ايضا يشرب البعض.
-- لا احب اللف والدوران .. لذا ماهي علاقتك بجيني ؟
اردف بنبرة هادئة يدخل الموضوع مباشرة وتاي يحدق به مع وجه يرفض الخسارة ، لكن يونغ نام ابتسم له مستفزا :
-- لم علي ان أجيبك؟
ادرك تاي ان الجالس امامه شخص صعب المراس ولكن هو تنهد وفقط شخر بسخرية :
-- لا اظننا سنجني شيئا ان بقينا بهاته الحالة .. صديق لجيني هو صديق لي ، لذا اتمنى ان لا تسيء فهمي ، ودعنا نكن على وفاق.
ادرك يونغ نام تماما ان ابتسامة تاي تلك كان خلفها ثعلب غدار لا يجب ان يثق به ، لكن هو الٱخر اعطاه ابتسامة كبيرة واردف انه متشرف بصداقته أيضا.
-- كنا اصدقاء بأيام الجامعة ، ولم اتخلى عنها ابدا فانا الوحيد الذي ساعدها بعد ان كانت لها صدمة تركها وغد يدعي تاي أيضا.
صمت قليلا ثم تحدث بنبرة مشككة :
-- والذي يحمل نفس اسمك للصدفة ، لذا ألا تظن انك ذو وقع سيء عليها؟
رفع تاي طرف شفته بسخرية ثم اجابه :
-- لا اظن ان جيني تفكر بنفس الأمر ، فهي قالت انها شاكرة لي دوما لمساعدتها .. وايضا تاي ذاك ميت اليس كذلك؟
-- لا اظن انني قلت ذلك؟
رص تاي على اسنانه بغضب لكنه هدا بسرعة واجاب مستفزا الٱخر :