🧸 الصفحة الخامسة والعشرون:

308 29 44
                                    

🔹الفصل الخامس والعشرون 🔹

🔹
🔹
🔹
🔹
🔹

يد جيني مازالت ترتجف بقوة وهي تحدق بها بينما تجلس بالسيارة بجانب تاي تتذكر كيف صفعت تلك الفتاة مرة ومرتين وثلاث واربع وكانها تفرغ كل مابداخلها ... لقد شعرت انها ليست نفسها بتلك اللحظة ، وكل الغليل الذي بقي بها منذ تلك الأيام قد خرج.

بمجرد ان رفضت الركوع والإعتذار عن كل مافعلته هي اخذت بضربها كمجنونة تنتقم بكل ما تملك من قوة .. اخيرا قدر لها فعل ذلك.

هي اشفت غليلها حقا ولكن يدها لا تابى التوقف عن الارتجاف حتى امسكها تاي بلطف يخبرها ان كل شيء انتهى ، وان تلك الفتاة لن تر الضوء بحياتها مجددا.

-- لا بأس انتهى كل شيء .. انا معك .

حينها هي حدقت به بتيه لعدة ثوان ثم اردفت وقد انشرحت معالمها :

-- لن انسى لك هذا ابدا ... حتما .

-- لابأس .. فقط اخبريني ان كان هناك شخص ٱخر على قائمتك .. وانا ساتكفل بالباقي.

هو اردف بذلك وفقط امسك المقود يعود لقيادته .. بينما جيني بقيت تحدق بيدها ومازالت تشعر بالدفء من يد تاي وتتحسس يده كما لو كانت مازالت على يدها ..

🔹🔹🔹

-- سيد تشيل.

دخل رجل ببذلة سوداء لمكتب يونغ نام بعد ان قرع الباب والٱخر سمح له .. هو كان ينتظره .

انحنى له ثم تقدم من مكتبه والٱخر اعاره كل اهتمامه ليتحدث :

-- هل وجدت ماطلبته منك؟

أوما الرجل بموافقة ثم مده مغلفا لم يتوانى بثانية في فتحه بينما شرح الٱخر خلال تصفح يونغ نام للسيرة الشخصية أمامه :

-- جيون جونكوك ، صحفي حر في الواحد والثلاثين من عمره ، لقد درس في نفس المدرسة الثانوية للرئيس كيم و الٱنسة جيني ، يمكن القول انهم كانوا أصدقاء ولكن هو بعد انفصاله عن الٱنسة لاليسا مانوبان صديقة الٱنسة جيني افترقت مجموعتهم تماما .

جعد حاجبيه بشك ونظر له يسأله :

-- انفصلا ؟ ماهو السبب؟!

توتر الٱخر للحظة ثم انحنى معتذرا :

-- اعتذر سيدي ولكن امنحني وقتا اكثر لأجد السبب كل ما اعرفه انه متعلق بالٱنسة جيني والرئيس.

WHEN Û CHANGED (Complet)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن