🧸 الصفحة السادسة والعشرون:

264 28 53
                                    

🔹الفصل 26🔹

🔹
🔹
🔹
🔹
🔹

دخل تاي مهرولا إلا مكتبه وقد بدى عليه انه مشغول للغاية ليتجه مباشرة نحو مكتب جيني وهو يخطط لسؤالها عن ما إن كانت الوثائق للمشروع القادم جاهزة بالفعل.

هو فتح باب مكتبها دون انذار وفقط تحدث :

-- ٱنسة جيني هل...

تصنم مكانه بلحظة وفقد كلماته بمجرد ان رٱها تحاو تغيير ملابسها والواضح ان كوب الشوكولا قد سال على قميصها الابيض فنصفه في الارض بالفعل.

هي صرخت محرجة ليغلق الباب بسرعة  مغمضا عينيه ويعتذر عن انه لم يطرق الباب ، لكن هو نظر نحو كاميرا المراقبة التي تتموضع في مكتبه والتي يمكن ان تصور  مكتب جيني .. لذا هو وبسرعة نزع سترة بذلته ليعاود فتح باب مكتبها وهاهي تصرخ مجددا لكنه رمى عليها البذلة يصرخ بها ان تسدل الستائر لانها بمكان يمكن للكاميرا رؤيته.

بعد دقائق هي خرجت تطأطئ رأسها للأرض وتحمل سترته ثم تضعها على مكتبه ببطء .

هو الٱخر لم يستطع النظر بوجهها وفقط اردف معتذرا عن عدم طرقه للباب لكنها عذرته وفقط شكرته لتذكيرها حول الكاميرا .. يا إلاهي لم يكد الرئيس ان يراها عارية بل الشركة كلها.

-- جو ديسمبر حقا بارد جدا .. لا استطيع التخلي عن الشوكولاته الساخنة بكل صباح.

اردفت محاولة تغيير الموضوع وهو وافقها بسرعة لتكمل هي بحماس :

-- الكريسماس قريب .. يا إلاهي علي ان اسأل يونغ نام عن مكونات تلك الكعكة لاعدها.

تذكرت ذوق الكعكة التي حضرها يونغ نام بعيد ميلاده بنفسه وحقا كانت لذيذة جدا .

-- اه تذكرت .. يبدو انكي حضرتي حفلته.

تحدث يحدق بها وهي اجابت متحمسة :

-- اه لقد كان الأمر مسليا حقا ، انت ان تصدق ان يونغ نام اعد كل شيء بنفسه انه بارع جدا في الطبخ ..

WHEN Û CHANGED (Complet)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن