🌺
زهرة زنبق العنكبوت الحمراء : زهرة ذات لون أحمر تدل على الموت والفراق ، وإذا اختفى شخص ما فسوف تزهر في الطريق الذي سلكه.
🌺-- كلا اوني اتوسل إليك ألا تفعلي ذلك ..
اردفت صاحبة الخصلات الشقراء بدموع منهمرة تمسك بيد اختها مرتجفة تمنعها من فعل ما ستفعله بنفسها .
-- روزالين .. فلتعيشي حياة سعيدة .
اردفت صاحبة الخصلات السوداء والملامح الهادئة بصوت منكسر تحتضن اختها ربما لٱخر مرة ثم مسحت على وجهها بلطف تبتسم لها ولا تريد ان يكون ٱخر لقاء بينهما دموعا.
نظرت للفارس الذي يقبع خلفها يشد على قبضته بندم أنه لايستطيع ان يحمي كلتيهما ، والٱن الأميرة جيسو تضحي بنفسها لأجل شقيقتها.
هو اخفض راسه للارض يقيم قسمه بتنفيذ أمر جلالتها ، وعندها هو امسك بالاميرة الصغير يمنعها من اللحاق باختها.
جلالتها جيسو وقفت من مكانها وحملت ثوبها تركض في الإتجاه المعاكس لكي تضلل قواة العدو عن اختها والفارس تمنحهم فرصة للهرب ، ولكن هي لم تستطع ان تتظاهر بالقوة اكثر ونزلت دموعها بحزن وخوف ... هي لاتريد الموت ، ولكن هي تحب اختها ويجب ان تنقذها.
الأميرة الصغيرة روزالين كانت تقاوم وتحاول الصراخ غير أن الفارس كان يمسك بها بشكل قوي يمنعها من إفساد تضحية اختها ، ولكن كلاهما رأوا قواة العدو وهم يلحقون بها.
لم تصدق الأميرة روزالين عينيها وهي ترى احد الجنود يمسك بسهمه يوجهه نحو اختها ، وكم تمنت بتلك اللحظة ان تمنعه ولو باي طريقة .. لكن كل ما استطاعت فعله هو انها صرخت باسم شقيقتها محذرة :
-- جيسو ني...
صراخها ذاك وصل مسامع شقيقتها لتلف نحوها ولم تصدق انها سمعت اسمها على طرف لسان اختها أخيرا لذا هي ابتسمت لها بسعادة ليخترق ذلك السهم قلبها مباشرة امام عيني اختها بمشهد مروع.
سقطت الاميرة تسبح بدمائها بينما كانت روزالين تبكي بقوة وصراخها ذاك جلب انتباه العدو ليتقدموا نحوهم.
-- تبا..
لعن الفارس بحنق ان صراخها هذا قد جعل تضحية الأميرة جيسو تذهب ادراج الرياح وقد كشفوا مكانهم ، لذا هو وقف من مكانه وحمل على كتفه الأميرة الصغيرة روزالين يعلم تماما انها لن تذعن له وتركض .. وبقاؤها هنا سيتسبب بقتلها...كلا بل بقتل كليهما.
ركض هو باقصى مايملك يسمع اصوات العدو يتبعونه من جهة وصوت بكاء روزالين من جهة اخرى ،يحاول التفكير باي طريقة قد تنقذهم من هذا الموقف لكن هو وصل لطريق مسدود بينما يفكر بحل ... هذه النهاية.
أنت تقرأ
LOVE OR HATE (مكتملة)
Romanceأميرة الإمبراطورية المدللة تجد نفسها في ورطة بعد ان تقوم الحرب ، ويجب عليها النجاة بحياتها مع فارسها الذي يكرهها. p.jimin/p.rosé