🌼زهرتان:

158 25 2
                                    

♦️قبل شهر♦️

-- أيها الفارس كيف تجرؤ على رفض امر جلالته؟

صرخ نائب الإمبراطور بوجه الفارس الذي يجلس ارضا على ركبته ويضع سيفه أمامه بكل احترام للذي يجلس أمامه على العرش... صحيح انه رفض امره لتوه ، لكنه لم يقلل من احترامه ابدا.

جلالة الملك طلب منه الوقوف وفقط اوقف مساعده يريد أن يتحدث بنفسه ، هو يفهم تماما رفض الفارس جيمين لطلبه.

-- أدرك تماما أن صغيرتي روزالين فتاة طائشة ومدللة ، و أدرك تماما أنه خطئي لانني حاولت بعد وفاة والدتها ان أعوضها عن الحنان الذي فقدته ، لكنني جعلت منها مدللة تماما .

-- جلالتك .. هذا ليس خطأك ابدا ، الأميرة روزالين والأميرة جيسو كلاهما تربيتا بنفس الطريقة ، لكن كلاهما اختارت طريقا وهذا نابع من قلبيهما .. لو طلبت مني ان اكون فارس الأميرة جيسو فانا سأقوم بقسم الفارس هنا وبكل فخر وساضحي بحياتي لحمايتها ، لكن .. ان يطلب مني جلالتك ان اكون فارس الأميرة روزالين.. انا أنا ... انا أرفض ذلك جلالتك.

تنهد الملك بتعب يتفهم تماما رفض هذا الفارس ولكنه يدرك ايضا انه الوحيد القادر على حماية ابنته الصغيرة .

هو لايهتم بكونها ابنته ولا يهتم بمالها ولا مكانتها الإجتماعية  ولاأي شيء ٱخر ، لكن بمجرد ان يقسم بشرفه كفارس فسوف يضحي بحياته لأجلها وهذا ما لا يريده.

-- جيمين .. تعلم جيدا أننا على أعتاب الحرب ، وأنا لا اثق بأحد غيرك ليقف بجانب ابنتي .. لذا انا أطلب منك هذا كطلب اخير .

-- جلالتك لا تقل هذا ارجوك ..

اردف بامتعاض يشعر ان الإمبراطور سيضحي بنفسه باول فرصة تأتيه لحماية هاته المملكة وهذا مايرفضه ..

تلك الأميرة المدللة لا تمتلك ولا حتى خصلة واحدة من التفاني للمملكة مثلما يمتلك والدها أو اختها ، بل هي حتما ستتسبب في انهيار المملكة بمجرد ان تضع التاج على رأسها.

-- أسوف ترفض هذا الطلب مني جيمين .. رجاء ، لأجل الأيام التي كانت بيننا أنا ووالدك .. انا اطلب هذا منك ليس بصفتي الإمبراطور ولكن بصفتي أبا يريد حماية ابنته ويطلب هذا من ابن صديقه الراحل.

هنا جيمين عض على شفته بقسوة لايستطيع ان يرفض أكثر .. بالنهاية ولاءه الشديد هذا ليس إلا استكمالا لولاء والده .

في يوم ما ، كان والده مكانه مكلفا بحماية جلالة الإمبراطورة وقد فدى روحه لحمايتها .. والٱن هو عليه استكمال هذه المهمة .

LOVE OR HATE (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن